رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

5 رسائل خطيرة يوجهها مؤمن سليمان للاعبي الزمالك قبل مواجهة "الوداد"

مؤمن سليمان
مؤمن سليمان


وجه مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق الزمالك، 5 رسائل مهمة للاعبيه، قبل بداية مران الفريق اليوم، لتحفيزهم للفوز في مواجهة الوداد المغربي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة القادم.


وركز مؤمن سليمان في رسائله على ما يلي:

ضرورة تحقيق فوز مريح على بطل المغرب قبل لقاء الإياب، والذي سيكون صعبا للغاية وضرورة عدم اهتزاز شباك الزمالك، واستغلال الفرص التي تتاح للفريق، لاسيما وأن الفوز المريح في لقاء الذهاب يساعد على خوض لقاء الإياب دون ضغوط.


وشدد مؤمن سليمان على لاعبيه بأن الفوز ببطولة إفريقيا؛ سيكون بمثابة إنجاز كبير بعد غياب البطولة منذ عام 2002، بما يعني تسطير أسماءهم بحروف من ذهب في تاريخ النادي.


وركز سليمان على كأس العالم للأندية، وأهمية المشاركة فيها؛ حال تحقيق الفوز على بطل المغرب، وبلوغ النهائي والفوز بالبطولة، وهو الحلم الذي يراود الجميع، خاصة أن الزمالك لم يشارك في هذه بطولة من قبل.


وقال مؤمن سليمان للاعبيه، في رسالته الرابعة: "خلوا عندكم ثقة في أنفسكم، فأنتم أفضل لاعبين في مصر، وإفريقيا، ويجب أن تستغلوا ذلك على الوجه الأمثل، ولا ترهبوا أي منافس مهما كانت قوته".


وفي رسالته الخامسة، والأخيرة حذر سليمان من خطورة الهجمات المرتدة لفريق الوداد، وإجادتهم اللعب في المساحات الضيقة، مطالبا برفض الرقابة الصارمة على مفاتيح اللعب منذ البداية.