رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر هروب "الوداد" إلى "تمارة" قبل مواجهة للزمالك

الزمالك والوداد
الزمالك والوداد


كشفت تقارير مغربية، عن سر قرار الجهاز الفني لفريق الوداد، بقيادة الفرنسي، ديساير، بإقامة معسكر للفريق بمدينة "تمارة"، قبل مواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت التقارير، أن هذا القرار؛ يأتي كمحاولة لإبعاد لاعبي الفريق، عن الضغط العصبي؛ الذي أصابهم جراء الانتقادات التي توجه إليهم منذ الهزيمة أمام الزمالك برباعية، دون رد، في مباراة الذهاب بالقاهرة.

وبحسب المصادر فضل مسؤولو الوداد، تنظيم معسكر "تمارة"؛ من أجل رفع مستوى تركيز اللاعبين، وتمكينهم من خوض تدريبهم؛ بعيدا عن ضغوط الجماهير، التي تنتظرهم أمام ملعب بنجلون، وتكيل لهم الانتقادات، والسب، والشتم. 

ورغم الهزيمة القاسية بأربعة أهداف، لصفر، في مباراة الذهاب بمصر، فإن لاعبي ومسؤولي الوداد، يحدوهم أمل كبير في تدارك فارق الأهداف، أو على الأقل الفوز، والظهور بمستوى جيد، حتى وإن لم يتمكن الفريق من التأهل للمباراة النهائية.







وكانت الهزيمة أمام الزمالك؛ أحدثت تغييرات كثيرة في الطاقم التقني للوداد، بإقالة جون توشاك، ومدرب الحراس يونس قطاية، وتعيين محمد سهيل مديرا تقنيا، والفرنسي ديسابر مديرا فنيا، علما أنهما سيقودان الفريق في المباراة المقبلة أمام الزمالك في انتظار التعاقد مع مدرب رسمي للفريق.