رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل انتهي شهر العسل بين زيدان وكريستيانو رونالدو ؟

النبأ

كشف استفتاء أجرته صحيفة أس الإسبانية عن تأييد جماهيري جارف لقرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بتبديل لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال مباراة الفريق الملكي مع لاس بالماس  في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأفادت الصحيفة في عددها الصادر مؤخرا  بأن ما نسبته 84% من الجماهير أيدت زيدان بإخراج رونالدو من الملعب لكونه لم يظهر بالصورة المطلوبة منه خلال المواجهة، وافتقد للحضور الذهني والبدني وكان يخشى الاشتراك مع اللاعبين على الكرة.

وأخرج زيدان، رونالدو من الملعب في الدقيقة 72، ليشرك لوكاس فاسكيز بدلاً منه، حيث كانت تشير النتيجة لتقدم الريال 2-1، ما أثار غضب الدون الذي رفض أن ينظر إلى زيدان أثناء مصافحته له، ورمى شريط يده على الأرض بعنف، مستاء من قرار المدرب بتغييره.

من جهته، قال زيدان، خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة بأنه استبدل رونالدو لإراحته قليلاً، قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل .

وفي المقابل، ترى صحيفة ماركا أن زيدان أخطأ في تبديل رونالدو، وقالت إنه كان من الأفضل وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى نهاية المباريات، من أجل مساعدة الفريق على تسجيل أهداف الفوز

وما بين هذا وبين ذلك يطرح الؤال الأهم نفسه .. هل انتهي شهر العسل بين زيدان وكريستيانو رونالدو ؟؟ وهو الؤال الذي يبحث عشاق كلا منهما عن إجابة حتمية له .

وما بين هذا التساؤل الذي بات مثيرا علي عشاق المرينجي ينتظر الجميع الي ما سوف تؤول اليه الفترة الماضية ومن سيربح مبكرا في ظل وجود بيريز رئيس النادي الذي من المتوقع أن يتحيز لأحد الطرفين للخروج  بنفسه من هذه الأزمة وأيضا للتخلص من أحدهما في الفترة الراهنة حتي لا يتضخم حجم الصراع بينهمااو ان يستطيع انهاء الازمة سريعا قبل ان تتأزم الامور ..خاصة ان الكاميرات التقطت رونالدو وهو يسب زيدان اثناء خروجه من الملعب