رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"دورتموند"يسقط في فخ التعادل أمام برلين في"البوندسليجا"

دروتموند يسقط في
دروتموند يسقط في التعادل أمام برلين بالبوندسليجا

في مفاجأة ثقيلة وغير متوقعة .. سقط فريق"بوروسيا دورتموند" في فخ التعادل أمام فريق"هيرتا برلين " بهدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة علي ملعب"سيجنال أدونا بارك" ضمن منافسات الجولة  السابعة من مسابقة دوري الدرجة الأولي الألماني"البوندسليجا".



حيث سجل فالتنين ستوكر الهدف الأول لفريق "هيرتا برلين" في الدقيقة51،  وأهدر "بوروسيا دورتموند" أكثر من فرصة حقيقة للتهديف عن طريق المهاجم الجابوني بيير إيميريك  أوباميانج .


 وأضاع أوباميانج ضربة جزاء كانت كفيلة بإدراك هدف التعادل لدورتموند في الدقيقة77، ولكن في الدقيقة 80 وتمكن بيير إيميريك أوباميانج من إحراز هدف التعادل.


 وقام الحكم بطرد  إيمير مور  لاعب أسود الفيستيفال في الدقيقة 84، وشهدت المباراة طرد فالنتين ستوكر لاعب" برلين" في الدقيقة90 ، وقاتل لاعبو "دورتموند" في المباراة لخطف هدف ثاني  وكل كل المحاولات باءت بالفشل لإستبسال مدافعي "هيرتا برلين"، لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين ويفقد "دورتموند" نقطتين غالييتن في صراع دوري "البوندسليجا"



وبهذا التعادل ارتفع رصيد "بوروسيا دورتموند" إلي 13 نقطة في المركز الثالث وكذلك ارتفع رصيد " هيرتا برلين " إلي 14 نقطة في المركز الثاني .