رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.."الإنتر" يتغلب بصعوبة على "فيورنتينا" في"الكالتشيو"

الإنتريتغلب بصعوبة
"الإنتر"يتغلب بصعوبة علي "فيورنتينا"في"الكالتشيو


استطاع  فريق"إنتر ميلان" أن يحقق فوزًا غاليًا بعدما تغلب بصعوبة على ضيفه فريق "فيورنتينا" بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، الإثنين، على ملعب الأول "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي "ديربي الكالتشيو".


وتقدم مارسيلو بروزوفيتش بالهدف الأول لفريق "إنتر ميلان" في الدقيقة الثالثة، ثم عزز أنتونيو كاندريفا تقدم "الإنتر" بهدف ثان في الدقيقة التاسعة.


وحاول لاعبو "فيورنتينا" إدراك هدفي التعادل، وأكد الأرجنتيني ماورو إيكاردي على تفوق "الإنتر" بهدف ثالث في الدقيقة 19، وأحرز نيكولا كالينيتش الهدف الأول لفريق "فيورنتينا" في الدقيقة37.

 
وقام الحكم بطرد جونزالو رودريجيز لاعب"الفيولا" ليصبح الفريق بعشرة لاعبين في قرار غريب لحكم المباراة بالدقيقة 45، وأضاف جوسيب إيليشيش هدفًا ثانيًا لفيورنتينا في الدقيقة 62، لتشتعل أجواء المباراة، وخطف ماورو إيكادري هدفًا رابعًا لإنتر ميلان في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بفوز"الإنتر" وحصد 3 نقاط غالية ويصعد للمركز الثامن بصراع "الدوري الإيطالي".


وبهذا الفوز ارتفع رصيد"إنتر ميلان" إلى21 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد "فيورنتينا" عند20 نقطة في المركز الثامن.