رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.."دورتموند"يُجبر"الريال"على التعادل في"أبطال أوروبا"

دورتمونديجبرالريالعلي
"دورتموند"يجبر"الريال"علي التعادل في"أبطال أوروبا"

أجبر فريق "بوروسيا دورتموند" الألماني مضيفه "ريال مدريد" الإسباني على التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في المباراة  النارية التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة بمسابقة دوري "أبطال أوروبا".

تقدم الفرنسي "كريم بنزيمة" بالهدف الأول لـ"ريال مدريد" في الدقيقة 28، وقاتل لاعبو "دورتموند" ؛لإدراك هدف التعادل عن طريق الاعتماد على الهجمة المرتدة السريعة، وضغط "أسود الفيستيفال" على دفاعات "الملكي" لكن دون جدوى. 

ونجح "بنزيمة" في إضافة الهدف الثاني للريال من ضربة رأسية رائعة؛ ليصعب المهمة على "أبناء توماس توخل" في الدقيقة 53، واستطاع الجابوني "بيير _إيميريك _أوباميانج" تقليص الفارق بإحراز الهدف الأول لبوروسيا في الدقيقة61، وتمكن "ماركو رويس" من خطف هدف التعادل الثاني لصالح "أسود الفيستيفال" في الدقيقة89، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي و حصول كل فريق علي نقطة واحدة؛ ليواصل الألمان صدارة "المجموعة السادسة" بدوري الأبطال. 

وبهذا التعادل ارتفع رصيد "دورتموند" إلى 14 نقطة في المركز الأول بينما ارتفع رصيد "ريال مدريد" إلى 12 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة "السادسة.