رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 17-1-2017.. التجديد لمعروف يوسف وحسم صفقة باولو

معروف يوسف
معروف يوسف


يقدم موقع "النبأ" أخبار نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء الموافق 17 يناير، والتى تتضمن مواصلة الفريق الأبيض تدريباته، واستمرار غياب شيكابالا 
ومايوكا، وتكليف رئيس النادى كلًا منأحمد مرتضى وإسماعيل يوسف بملف المفاوضات مع سموحة لإنهاء  صفقة حسام باولو.


الزمالك يواصل تدريباته الصباحية 

واصل فريق الزمالك تدريباته صباح اليوم، على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى، وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الأهلى بكأس السوبر وقبل 24 ساعة من أولى اللقاءات الودية خلال فترة التوقف المقرر له غدا، أمام فريق جولدى.


وشهد التدريب مواصلة الثلاثى الإفريقى معروف يوسف، ومحمد مسعد، وستانلى أوهاتشى تدريباتهم العلاجية تحت إشراف البرازيلي ماركو رود ريجو، فى الوقت الذى شارك فيه مصطفى فتحي فى التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة.

وتغيب شيكابالا وأيمن حفنى للحصول على الراحة بإذن من الجهاز الفنى، فيما واصل الزامبى إيمانويل مايوكا غيابه لعدم وصوله رغم تأكيده للمسئولين بالزمالك أنه سيعود إلى القاهرة  بالأمس كما كان مقرر له.


مرتضى منصور يكلف نجله وتيجانا بتخليص ملف باولو 

قال مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك، إن المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى، كلف نجله وإسماعيل يوسف مدير الكرة بفريق الزمالك فى التفاوض مع إدارة نادي سموحة؛ لإنهاء صفقة حسام باولو مهاجم الفريق السكندري بهدف ضمه للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وكان أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي، أعلن أن سيتم حسم صففتين خلال 48 ساعة.


الزمالك يواصل مفاوضاته مع معروف يوسف


يواصل مسئولو نادى الزمالك مفاوضاتهم مع معروف يوسف، لاعب الوسط النيجيرى؛ لإقناعه بالاستمرار بالفانلة البيضاء وتجديد عقده الذى ينتهى آخر الموسم الجارى، وذلك فى حضور وكيله أسامة فرحات.



وكان أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الفريق، عقد جلسة بالأمس مع معروف ووكيله توصلوا فيها لاتفاق شبه نهائى باستمرار اللاعب مع الزمالك وفق تصريحات وكيله.



وأكد أسامة فرحات أن اللاعب النيجيري أغلق ملف الاحتراف الأوروبى وينوى تجديد عقده مع الزمالك بنسبة 80 فى المائة، لكن يبقى الاتفاق على التفاصيل المادية مع التأكيد أن اللاعب أبدى مرونة في الحصول على مستحقاته بالجنيه المصرى، بعدما لمس رغبة الزمالك فى التمسك به والسعى لتقديره دون إرهاق ميزانية النادى.