رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريب الزمالك اليوم.. غياب 14 لاعبًا وعودة شيكابالا وتأخير مسعد

لقطة من لقاء الزمالك
لقطة من لقاء الزمالك وجولدى


استأنف فريق الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، على ملعبه بميت عقبة؛ استعدادًا للقاء السوبر أمام الأهلى المقرر إقامته يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات.


جاء ذلك بعد رفض الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى، منح لاعبيه راحة عقب خوض لقاء ودي بالأمس أمام جولدى، الذى انتهى بفوز أصحاب الزى الأبيض بخمسة أهداف نظيفة سجلها: محمد إبراهيم هدف، وهدفين لكل من أحمد جعفر وأحمد رفعت.


وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الدوليين المنضمين إلى المنتخبين الوطنى والعسكري، ومعهم على فتحى المتواجد في ألمانيا للعلاج، وأيمن حفنى الحاصل على إذن من الجهاز الفنى؛ بسبب الإصابة، وباسم مرسى الذى يتدرب مع  فريق الشباب رغم قيامه بتجديد عقده كما غاب محمد ناصف الظهير الأيسر الذى يرافق والده فى المستشفى بعد إجراء عملية جراحية.


ومنح الجهاز الفنى راحة لأحمد رفعت بعد بذل مجهود مضاعف في اللقاء الودى؛ خوفا من الإصابة بالإجهاد، وصلاح ريكو لأداء الامتحانات.


فى الوقت نفسه واصل الزامبى إيمانويل مايوكا تمرده وغيابه بدون إذن رغم تهديد الزمالك بتصعيد الأمر من خلال تقديم شكوى رسمية في الاتحاد الدولى "الفيفا".


وحضر محمود عبد الرازق شيكابالا؛ للتأكيد على عدم تمرده أو رفض اللعب تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى، مثلما قال رئيس الزمالك مرتضى منصور.


بينما حضر محمد مسعد فى نهاية التدريب بعد الاعتذار عن التأخير؛ بسبب الشبورة فى الطريق المؤدي من منزله إلى نادى الزمالك.