رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

6 مشاهد تُلخص أزمة استبعاد شيكابالا من معسكر الإمارات

شيكابالا
شيكابالا


تسبب قرار الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة محمد حلمى، والخاص باستبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا من بعثة الزمالك بالإمارات لمواجهة الأهلى فى كأس السوبر بأبوظبي، حالة من الجدل، ويرصد «النبأ» مشاهد هذه الأزمة.

1- الزمالك يختار 24 لاعبًا لمواجهة الأهلي بدون «شيكابالا» 
اتخذ محمد حلمى، المدير الفنى لفريق الزمالك، قرارًا بضم 24 لاعبًا؛ للسفر ضمن بعثة الزمالك بالإمارات ليس من بينهم  ستة لاعبين على رأسهم كابتن الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، ومعه الزامبى إيمانويل مايوكا، وحسنى  فتحى، ومحمد مجدي، ومحمد مسعد، وعلى فتحى. 


2- شيكابالا على انستجرام: حسبى الله ونعم الوكيل 
خرج محمود عبد الرازق شيكابالا عن صمته بعد قرار الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد  حلمى باستبعاده من بعثة الزمالك بالإمارات، وكتب على حسابه بموقع «انستجرام»: «مجرد أن تقول حسبى الله ونعم الوكيل لتجدن المولى عز وجل يرد وعزتى وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين».


3- مرتضى منصور رئيس الزمالك يلوم محمد حلمى بسبب شيكابالا
واعترض مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على قرار الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى باستبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا من بعثة الزمالك بالإمارات لأسباب تأديبية بعد الأزمة التى أثارها اللاعب فى لقاء القمة أمام الأهلى عندما رفض اللعب قبل المشاركة في الشوط الثاني.


وقال رئيس نادى الزمالك، إن المدير الفنى كان يجب أن يعاقب «شيكابالا» بالخصم من مستحقاته.

4- فتحي والحاوى يتضامنان مع شيكابالا بصورة المطار
وحرص نجما فريق الزمالك أيمن حفنى ومصطفى فتحى على التضامن مع «شيكابالا»، وإظهار احتجاجهما على استبعاده من بعثة الزمالك بالإمارات بالتقاط صورة فى مطار القاهرة، وبينهما فراغ فى إشارة إلى أنهما يفتقدان «الأباتشي»، خاصة أنهم متعودن على التصوير معا فى المطار قبل أي «سفرية» للزمالك.


5- شيكابالا يطلب من فتحى والحاوى العودة بـ«الكأس» 
حرص محمود عبد الرازق شيكابالا على أن يرد على زملائه بالفريق أيمن حفنى ومصطفى فتحى، واللذان تعاطفا معه بعد الاستبعاد من بعثة الزمالك بالإمارات.

«شيكابالا» قال عبر انستجرام:«أنتم زعلانين ليه.. الزمالك أكبر من أى لاعب ولازم ترجعوا بالكأس».


6- رابطة الزمالك بالإمارات تتحدى محمد حلمى 
وجهت رابطة عشاق الزمالك بالإمارات الدعوة لمحمود عبد الرازق شيكابالا من أجل الحضور إلى أبوظبي؛ لمؤازرة الزمالك فى مباراة الأهلي بكأس السوبر من المدرجات، ووعدهم «الأباتشي» بدراسة العرض .