رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الأهلي اليوم الأحد 5/2/2017 .. تحذير رسمي للمنتخب من حقن حجازي بالكورتيزون

النبأ

يعرض موقع النبأ الاخباري أهم أخبار الأهلي اليوم الأحد 5/2/2017 .. وجاء ابرزها فيما يلي :-

الأهلي يحذر من حقن أحمد حجازي بـ«الكورتيزون»

حذر مسؤولو النادي الأهلي من حقن أحمد حجازي بـ«الكورتيزون» المسكن للآلام لتجهيزه إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية.
وأبلغ خالد محمود، طبيب النادي الأهلي، محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، تحذيره من حقن حجازي لتسكين آلام أحمد حجازي في العضلة الخلفية.
وأوضح طبيب الأهلي للمنتخب أن حجازي كان يعاني في الفترة الماضية من تمزق في العضلة الخلفية، وستواجهه خطورة كبيرة حال تسكين آلام الخلفية والدفع به أمام الكاميرون.

الدوليون في المعسكر الثلاثاء 
ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليين،   في الساعات الأخيرة من يوم الثلاثاء،  للإنضمام إلى معسكر الفريق في ابو ظبي استعدادًا لمواجهة الزمالك، يوم الجمعة على استاد محمد بن زايد بأبو ظبي، في السوبر المصري.
وتقرر وصول لاعبي الأهلي مع بعثة المنتخب الوطني الأول إلى القاهرة في تمام العاشرة صباح يوم الإثنين قادمين من الجابون، على أن يطيروا إلى أبو ظبي ليلة الثلاثاء.



البدري يجهز مارسيللو
كلف حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد أبو العلا، مدرب أحمال الفريق، بتجهيز برنامج بدني خاص لحسين السيد، الظهير الأيسر للفريق استعدادًا لمواجهة الزمالك.
جاء ذلك في ظل رغبة البدري في تجهيز اللاعب بشكل جيد بعد أزمة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق والذي لم يحصل حتى الآن على تأشيرة دخول الإمارات.
واستقر البدري على الاعتماد على حسين السيد في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الزمالك، بسبب أزمة معلول إضافة إلى عدم قناعته بمستوى صبري رحيل.