رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"محمد حلمى"يوضح موقف 5 نجوم فى الزمالك

محمد حلمى
محمد حلمى

تحدث محمد حلمى، المدير الفنى لنادي الزمالك عن موقف عدد من لاعبى الفريق فى الفترة المقبلة خاصة "شيكابالا"، والزامبى، إيمانويل مايوكا ومحمد مسعد وإبراهيم صلاح وعلى فتحي.


1 / شيكابالا
لا يوجد أية مشكلة مع شيكابالا بعد التزامه فى تدريبات المستبعدين، وأمر مشاركته فى اللقاءات القادمة يتوقف على مدى جاهزيته، وأضاف المدير الفنى للزمالك أنه سبق له إخبار المستشار، مرتضى منصور، أن شيكابالا إذا رجع لمستواه المعهود فإن النادي لن يحتاج إلى لاعبين جدد.

2 / محمد مسعد 
أكد محمد حلمى، المدير الفنى لفريق الزمالك، أن  "مسعد "لاعب خط الوسط لا يساعد نفسه، وعليه أن يقاتل في التدريبات؛ حتى يستطيع فرض نفسه وحجز مكان فى التشكيل.

3 /إبراهيم صلاح
قال "محمد حلمى" أن إبراهيم صلاح لاعب كبير ومن حقه الحصول على راحة سلبية مثل طارق حامد وعلى جبر، وسيتم عقد جلسة معه عقب لقاء "الأولمبي" بكأس مصر؛  للاتفاق معه على مدة الإجازة، مؤكدا أنه لاعب كبير والفريق يعتمد عليه بشكل أساسي.

4 / إيمانويل مايوكا 
 أكد محمد حلمى، المدير الفني للزمالك أن المهاجم، إيمانويل مايوكا مازال فى الصورة، ولم يخرج من حسابات الجهاز الفنى خاصة، أنه مقيد بالقائمة الإفريقية لكن عليه مضاعفته مجهوداته خاصة في ظل وجود باسم مرسى وأحمد جعفر وحسام باولو الذين يسبقونه فى الترتيب .

5 / على فتحى 
أكد محمد حلمى أن على فتحى تعافى من الإصابة كاشفا أنه تواصل مع الدكتور، علاء شاكر، إخصائى العلاج الطبيعي، والذي أكد له أن اللاعب سيخضع لاختبار طبى؛ تمهيدا لإشراكه فى اللقاءات القادمة.