رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة علي "موناكو"

مانشستر سيتييقلب
"مانشستر سيتي"يقلب الطاولةعلي"موناكو"بأبطال أوروبا

تمكن فريق"مانشستر سيتي" الإنجليزي من تحقيق فوزاً غالياً بقلب الطاولة علي فريق"موناكو" الفرنسي"  بالإنتصار عليه بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة المثيرة والمجمونة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب"الإتحاد" ضمن منافسات الذهاب لدور ال16 من مسابقة دوري"أبطال أوروبا".

وتقدم"رحيم سترلينج" بالهدف الأول لفريق" مانشستر سيتي" في الدقيقة26، ثم أدرك الكولمبي "رادميل فالكاو" هدف التعادل لصالح "موناكو" في الدقيقة32.

 ونجح"كيليان ممابي" في إحراز هدف ثاني لفريق"موناكو" في الدقيقة40، وأدرك"سيرجيو أجويرو" هدف التعادل الثاني لفريق"السيتي" في الدقيقة 58. وخطف "فالكاو" هدف ثالث لفريق"موناكو" في الدقيقة 61، ولكن لم يهنيء لاعبو الفريق "الفرنسي" بالفوز عندما ضرب"أجويرو" شباك"موناكو" بتسجيل هدف التعادل الثالث في الدقيقة 71.

قبل أن يضيف"جون ستونز" هدف رابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 77 ، وأختتم"ليروي سان" رباعية "المان سيتي" بهدف خامس في الدقيقة83، وفشل لاعبو "موناكو" في تعديل النتيجة بسبب سيطرة أبناء"جوارديولا" علي الكرة وأجواء المباراة،لينتهي اللقاء بفوز"المان سيتي" ويضع قدماً في نهائي دوري"أبطال آسيا".