رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم الخميس 2-3-2017 سفر الفريق إلى السويس لمواجهة المقاصة وسر استبعاد شيكابالا

الزمالك فى السويس
الزمالك فى السويس بدون شيكابالا


يقدم موقع "النبأ" أخبار نادي الزمالك، اليوم الخميس الموافق 2 مارس 2017، وأهمها سفر الفريق إلى السويس لأداء التدريب الأخير على ملعب الجيش، يعقبه الدخول في معسكر مغلق بالعين السخنة واختيار الجهاز الفنى 20 لاعبًا استعدادًا للقاء مصر المقاصة.

الزمالك فى السويس لمواجهة المقاصة غدًا

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم، الخميس، على ملعب الجيش فى السويس فى إطار الاستعداد لمواجهة فريق مصر المقاصة غدًا الجمعة، ضمن مؤجلات الدوري من الجولة الخامسة من الدور الأول.

ويسعى الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى إلى وضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الذى سيواجه به الفريق الفيومى.


ومن المتوقع أن يجري الجهاز الفني تعديلًا جديدًا على التشكيل وطريقة اللعب بالاعتماد على ثلاثة لاعبين في وسط الملعب، إذ يدرس محمد حلمي، الدفع بطارق حامد ومعروف يوسف، ويفاضل بين الدفع بمحمد إبراهيم كلاعب وسط مدافع وإبراهيم صلاح للسيطرة على منطقة الوسط، ويعود أيمن حفني للتشكيل الأساسي بجوار ستانلي، وأمامهما باسم مرسي، وأحمد الشناوي لمركز حراسة المرمى.



اختيار 20 لاعبًا لمواجهة المقاصة

تلقى لاعبو فريق الزمالك الذين تم اختيارهم لمعسكر الفريق بالعين السخنة، استعدادًا للقاء مصر المقاصة غدًا بالسويس، رسالة من حمادة أنور المدير الإداري، تطالبهم بالتجمع في الساعة الواحدة ظهر اليوم بحقائبهم للسفر إلى السويس لأداء التدريب الأخير على ملعب الجيش فى السويس.


وكان الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى، أعلن اختيار 20 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق بالعين السخنة فى إطار الاستعداد للقاء مصر المقاصة بالدورى المؤجل من الجولة الخامسة من الدور الأول، المقرر له غدا على ملعب الجيش فى السويس.


وضمت القائمة 20 لاعبًا هم: أحمد الشناوي ومحمود جنيش وعمر صلاح في حراسة المرمى.              


الدفاع: علي جبر وحسني فتحي وشوقي السعيد وإسلام جمال وأسامة إبراهيم.        

   

الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وصلاح ريكو وأحمد رفعت ومصطفى فتحي وأيمن حفني ومحمد إبراهيم.      

  

الهجوم: ستانلي وحسام باولو وباسم مرسي.

  

وشهدت القائمة استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا، وإيمانويل، وعلي فتحي، ومحمد مسعد، وأحمد جعفر لأسباب فنية، ومحمد مجدي وأحمد توفيق ومحمود دونجا ومحمد ناصف للإصابة.



الأقماع وراء استبعاد شيكابالا من معسكر العين السخنة 


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن سبب استبعاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق من مباراة مصر المقاصة، غدًا الجمعة، ببطولة الدوري.

وأكد المصدر أن اللاعب ركل أدوات الإحماء "الأقماع "، وانفعل بسبب عدم مشاركته في مباراة حرس الحدود الأخيرة إلا في دقائق قليلة.

وكان محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، دفع باللاعب في وقت قليل خلال مباراة الحدود بعد فترة من الاستبعاد.