رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سعيد الحافي: لابد من مساندة "كوبر" والمنتخب.. و"البدري" مدرب كبير وشخصية قوية

سعيد الحافي لاعب
سعيد الحافي لاعب الكرة الشراب السابق


أكد سعيد الحافي أشهر من لعب كرة شراب فى مصر وأحد الموهوبين فى الأجيال السابقة أن منتخب مصر لديه إمكانيات كبيرة للوصول إلى كأس العالم فى روسيا 2018 وتحقيق الحلم أصبح قريب جدا من المصريين .

وقال الحافي بالرغم من إفتقاد منتخبنا للكرة الجميلة والأداء الفني العالي إلا أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كوبر حقق نتائج إيجابية وأستطاع تحقيق 9 نقاط من واقع 12 نقطة وعلى الجميع مساندته حتى النهاية .

كما أوضح نجم الكرة الشراب السابق أن الكرة الأفريقية تطورت بشكل كبير وأصبح الفارق بين المنتخبات ضئيل وليس كبير كما كان فى العهد السابق نظرا لإحتراف عدد كبير من اللاعبين فى الدوريات الأوروبية .

وعن النادي الأهلي أشاد الحافي بكفائة حسام البدري المدير الفني للفريق مشيرا إلى أنه المصري الوحيد القادر على قيادة فريق كبير بحجم الأهلي وأستطاع أن يجمع بين الثنائية فى الموسم المنقضى بطولة الدوري والكأس .

وأستطرد ملك الكرة الشراب حديثة قائلا " البدري " شخصية قوية وأتفق معه فى الكثير من الأمور لكنه يخرج أحيانا عن النص مما يتسبب فى تصدير الأزمات لإدارة النادي الأهلي .

وأوضح الحافي أن رحيل حسام غالي عن الأهلي سيترك فراغا كبيرا داخل الفريق نظرا لقيادته المؤثرة بالإضافة لإمكانياته الفنية العالية .