رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«رسوب» 6 حكام يشعل أزمة عاصفة بـ«كوبر» الخماسي والشاطئية

صورة أرشيفية للجنة
صورة أرشيفية للجنة الحكام


شهدت اختبارات اللياقة البدنية «الكوبر»، لحكام الكرة الخماسية والشاطئية بالقائمة الدولية الذى جرى، صباح اليوم الإثنين، في ملعب جهاز الرياضة العسكرى، أزمة كبيرة بين اللجنة والحكام بعد رسوبهم فى الاختبارات.

ورسب من الحكام الرجال كل من عاطف حسين ووليد عبدالرازق من منطقة الإسماعيلية، فى حين نجح الثلاثى مبروك نبيل وطارق سامى ومحمد خاطر.

وعلم موقع «النبأ»، أنه حدثت مشادات وخناقات على هامش اختبارات الكوبر عقب تبادل الاتهامات التى طالت لجنة الحكام الرئيسية بالتسبب فى رسوب الـ 4 محكمات من البنات واثنين من الرجال بداعى إخطارهم مساء أمس الاحد استدعاؤهم لاجتياز الاختبارات فى اليوم التالى.

واستند الراسبون فى اختبارات الكوبر إلى أن اللجنة الرئيسية لم تعمل وفقا للوائح المتعارف عليها، بإخطار قضاة الملاعب قبل خوض أي اختبارات بأسبوع، وليست بساعات قليلة، لاسيما وأن العديد منهم جاء من المحافظات الأخرى من الإسكندرية والغربية والإسماعيلية.

وجاءت قائمة الراسبات من المحكمات على النحو التالى: حنان حسن ومنى عبد الحميد من منطقة الإسكندرية وهبة رزق من الغربية ونورهان محمد. 

وأعرب الراسبون فى اختبار الكوبر عن استيائهم من قرار اللجنة الرئيسية بتحديد موعد اختبارات الإعادة للكوبر يوم الجمعة المقبل وذلك تمهيدا للانتهاء من إرسال قائمة الحكام الدولية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا لاعتمادها قبل نهاية شهر سبتمبر الجارى.