رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سعد سمير: الإسماعيلي نادي كبير.. ولم أقصد إهانة قلعة الدراويش

سعد سمير مدافع الاهلي
سعد سمير مدافع الاهلي ومنتخب مصر


اعتذر سعد سمير مدافع الأهلي رسميا لجماهير النادي الإسماعيلي نظرا ما بدر منه خلال إشادته بأحمد فتحي زميله بالأهلي والمنتخب الوطني أثناء سرد تاريخه وإنجازاته مع المنتخبات الوطنية والإسماعيلي والاهلي .

ونشر مدافع الأهلي خلال الساعات الماضية عبر حسابه الخاصة إشادة بأحمد فتحي عقب التأهل إلي نهائيات كأس العالم ، وخلال كلامه قال سمير أن من إنجازات أحمد فتحي أنه حصل على الدوري المصري مع الإسماعيلي "ودي بتحصل كل قرن مرة أو اتنين " .

كانت هذه الجملة قد أدت لغضب كبير بين جمهور الدراويش ولاعبيهم لشعورهم بالتقليل من شأن النادي على يد لاعب الأهلي الذى سارع بتوضيح موقفه ، موضحاً أنه لم يقصد الإساءة على الإطلاق أو التقليل من ناد كبير بحجم الإسماعيلي وإنه يكن لجماهيره وإدارته ولاعبيه التقدير والاحترام .


وقال سمير : "أحب أن أقدم توضيحا هاما: من الغباء أن يقوم أي لاعب بعداء جمهور كبير مثل جمهور الإسماعيلي ونادي كبير مثل النادي الإسماعيلي والموضوع سوء تفاهم ، حيث أنه جائتني صورة بها كلام مكتوب فقمت برفعها على حسابي ولم أركز في المضمون المتواجد بها بقدر تركيزي بأنها كانت شكر بأحمد فتحي ولم أركز ، فوجب التوضيح ووجب الاعتذار لأي شخص بمحافظة الإسماعيلية ومشجعي النادي الإسماعيلي النادي الكبير الذي نتشرف به دائماً ولم أقد أبدا إهانة قلعة الدراويش ومن ينتمون لها ".