رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على مدافع "الستيزن "المرعوب من مواجهة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث نيكولاس أوتاميندي، قلب دفاع مانشستر سيتي الإنجليزي، عن المواجهة المرتقبة ضد ليفربول، اليوم الأربعاء، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أوتاميندي، في مقابلة مع صحيفة ماركا "المصري محمد صلاح، محترف ليفربول، لم يحصل على فرصة كافية للتألق في تشيلسي، لكنه أثبت نفسه مع الريدز".

وتابع "صلاح يمكن أن يؤذيك في أي لحظة، إنه سريع جدا، وفي المواقف الفردية، يعرف كيف يلعب بشكل جيد، ليفربول يمتلك ثلاثي هجومي خطير، قد يضر بأي خصم، ويتمثل في روبرتو فرمينو وصلاح وساديو ماني".

وأضاف "نحن لسنا المفضلين للتتويج في البطولة القارية، لأن هناك دائما ريال مدريد وبرشلونة، ولكن يجب أن نحاول تقديم أفضل ما لدينا والتقدم للأمام قدر الإمكان".

وعن المدرب بيب جوارديولا، أوضح "إنه يطلب منك دائما الكثير، سواء في المباريات أو التدريبات، ولا يسمح لك بالاسترخاء، لقد ساهم في تغيير عقليتنا، وتحسين مستوانا للأفضل، بالنسبة لي، هو أفضل مدرب في العالم".

وأتم "إشادته بي تجعلني سعيدًا، أحاول دائمًا التطور، والتركيز بنسبة 100 بالمئة، لأن الحد الأدنى من التفاصيل في هذه المسابقات، مثل البريمييرليج ودوري الأبطال، يمكن أن يطيح بك، خارج سباق اللقب".