رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنتر ميلان يجري اتصالاته للتعاقد مع نجم مدريد

النبأ

 كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الثلاثاء عن اتصالات تجري حالياً بين مسؤولي إنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني للتعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.


واجتاحت أخبار رحيل النجم الفرنسي عن النادي الملكي  جميع وسائل الإعلام في أوروبا هذا الأسبوع ، بعد اقتراب بطل االعالم من التعاقد مع نجم هجوم البافاري البولندي روبرت ليفاندوفسكي.


ويسعى إنتر ميلان إلى تعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية تمهيداً للمشاركة في دوري أبطال أوروبا ، فيما تشير هذه المصادر إنه سيكون بديل محتمل لقائد الفريق ماورو إيكاردي المرجح رحيله إلى فريق آخر.

 

كما كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن ريال مدريد يراقب 5 لاعبين في النواحي الهجومية أبرزهم الحلم الأكبر البرازيلي نيمار وهداف الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي الشاب محمد صلاح بجانب الحلم القديم لزيدان وهو لاعب تشيلسي ايدين هازارد الذي ينتهي تعاقده في يونيه2020 وتصل قيمته إلى أكثر من 100 مليون يورو.

 

ويتابع زيدان كذلك الثنائي المميز في مركز المهاجم الصريح هاري كين نجم توتنهام وثاني هدافي البريميرليغ هذا الموسم برصيد 30 هدفا وكذلك روبيرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونيخ الذي يتمرد في الفترة الماضية على البافاري من أجل ترك ملعب الأليانز آرينا وهو الأمر المرفوض من قبل إدارة ناديه.