رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كوبر يواسي اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب الوطني للمونديال..فماذا قال؟

هيكتور كوبر..المدير
هيكتور كوبر..المدير الفني للمنتخب الوطني




حرص الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني علي الإجتماع باللاعبين بعد إنتهاء التدريبات خلال معسكر الفراعنة في إيطاليا وإعلانه قائمة ال23 النهائية التي ستشارك في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا وطلب المستبعدين ال6 بالتعلم من التجربة الحالية والإعداد من الآن للتواجد مع المنتخب المصري في المونديال المقبل في 2022.

وقال الخواجه الأرجنتيني في كلمته للاعبين المستبعدين "أعلم شعوركم بالإبتعاد عن المشاركة  في البطولة العالمية التي يحلم بها الجميع ولكني مطالب بقائمة معينة مطالباً إياهم بمسامحته والتماس العذر له متمنياً لهم التوفيق في نهاية الإجتماع خلال الفترة المقبلة .

وكان كوبر أعلن عن قائمة ال23 النهائية لمنتخب مصر المشاركة لبطولة كأس العالم 2018 والذي ينطلق في الفترة من 14 يونيو حتي 15 يوليو المقبل

وتضم قائمة الفراعنة  كلاً من:

في حراسة المرمي:محمد الشناوي "الأهلي" ،شريف إكرامي "الأهلي"،عصام الحضري "التعاون السعودي".

في الدفاع :أحمد حجازي "وست بروميتش "الإنجليزي،علي جبر"وست بروميتش"،الونش"الزمالك"،محمد عبد الشافي "الفتح السعودي"،أيمن أشرف "الأهلي"، أحمد فتحي"الأهلي" ،عمر جابر "لوس أنجلوس الأمريكي"، أحمد المحمدي "أستون فيلا الإنجليزي".

في خط الوسط:محمد النني "آرسنال"،طارق حامد "الزمالك" ،سام مرسي "ويجان"،عبد الله السعيد "أهلي جدة السعودي"،شيكابالا "الرائد السعودي"،رمضان صبحي "ستوك سيتي الإنجليزي"،محمد صلاح "ليفربول" ،عمرو وردة"أتروميتوس اليوناني"،تريزيجيه "قاسم باشا التركي".

في الهجوم:مروان محسن "الأهلي" ،كهربا"إتحاد جدة السعودي"