رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعاقد اليوفى مع الدون البرتغالي يهدد هذا الرباعي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يحظى الدون  كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد ومنتخب البرتغال،  باهتمام الصحف العالمية، عقب التقارير التي أكدت اقترابه من الانضمام إلى يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية.



وأكدت تقارير عديدة أن رونالدو بات على أعتاب الرحيل إلى يوفنتوس، في صفقة قد تتخطى حاجز الـ100 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب في تاريخ البيانكونيري، حال انضمامه الرسمي.

وانضمام رونالدو إلى يوفنتوس، قد يمثل خطرًا على لاعبي السيدة العجوز، في ظل حاجة النادي لتوفير السيولة المادية، من أجل تغطية القيمة الباهظة التي سيدفعها مقابل الحصول على خدمات البرتغالي.

ويكشف التقرير  ، أبرز نجوم يوفنتوس، المحتمل رحيلهم عن الفريق، من أجل إفساح المجال أمام انضمام رونالدو.

جونزالو هيجواين



المهاجم الأرجنتيني، إنضم  إلى يوفنتوس قادمًا من نابولي في عام 2016 الماضي، في صفقة قياسية بذلك التوقيت، مقابل 90 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب في تاريخ النادي.

هيجواين هو أبرز لاعبي يوفنتوس، المتوقع رحيلهم خلال الصيف، في ظل اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه، أبرزها تشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وخرجت التقارير التي تشير إلى أن أيام النجم الأرجنتيني  داخل جدران السيدة العجوز، باتت معدودة  ، في ظل رغبة النادي في تجديد الدماء بالفريق.

ولم ينف مسئولي اليوفى ، أنباء رحيل هيجواين، بالرغم من كونه هداف الموسم الماضي، ليتأكد اقترابه من الرحيل.



ميراليم بيانيتش



لاعب الوسط البوسني، ميرالم بيانيتش، قد يكون أول الراحلين عن الفريق، خلال فترة الصيف الحالية.

في الأسابيع الأخيرة، أظهر برشلونة، اهتمامه بالتعاقد مع بيانيتش، لتعويض أندريس إنييستا، الذي قرر الرحيل عن البلوجرانا، عقب نهاية الموسم المنقضي.

وحدد يوفنتوس 80 مليون يورو للاستغناء عن بيانيتش إلى برشلونة، هذا الصيف، إلا أن النادي قد يتراجع ويقلل القيمة المطلوبة، من أجل جمع الأموال تمهيدًا لضم رونالدو.

باولو ديبالا



النجم  الأرجنتيني ، باولو ديبالا، قد يكون أحد الراحلين عن الفريق، فبالرغم من كونه أحد اللاعبين الأمهر في القارة الأوروبية، إلا أنه ربما يكون ضحاية رونالدو في يوفنتوس.

ويمكن لبيع ديبالا منح يوفنتوس أموال طائلة، في ظل نجاحه في أن يكون هداف الفريق بالموسم الماضي.

مهدي بن عطية



مدافع البيانكونيري، هو أحد العناصر التي ارتبط اسمها بالرحيل عن الفريق، قبل أنباء التعاقد مع رونالدو.

بنعطية، لم يستطع اللعب بانتظام في الموسم الماضي، نظرًا لقرار ماسيمليانو أليجري، مدرب البيانكونيري، بإشراك دانييلي روجاني وأندريا بارزالي، كلاعبين أساسيين بالفريق.

غياب بنعطية عن المشاركة الأساسية، قد يدفعه إلى الرحيل، في ظل اهتمام العديد من الأندية بضمه، وهو ما قد يمنح السيدة العجوز دفعة مالية، تساعد في ضم الدون البرتغالي من النادى الملكى .