رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب المنتخب يفضح اللاعبين ويكشف قصة صلاح فى الشيشان !

صلاح مع رئيس الشيشان
صلاح مع رئيس الشيشان



تقدم هيكتور كوبر، بتقريره الفنى إلى اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة ، بعد 20 يوما على خروج المنتخب الوطنى الأول من الدور الأول لبطولة كأس العالم فى روسيا.

التقرير يتكون من صفحة ونص الصفحة، ولم يتضمن تفاصيل عديدة حيث اكتفى الخواجة بالإشارة سريعا إلى المحطات التى مر بها مع الفراعنة منذ توليه المهمة قبل 3 سنوات ونص، حتى الرحيل وعدم تجديد التعاقد.

وقال هيكتور كوبر ، أنه تسلم منتخب مصر جثة هامدة حيث لم تكن المسابقات منتظمة بجانب غياب الفراعنة عن التأهل لأمم افريقيا لثلاث دورات على التوالى.. موضحا فى تقريره، أنه قام ببناء قوام أساسى للمنتخب بمتوسط اعمار لا يتخطى الـ25 عاما وسيكون مستقبل الكرة المصرية، لافتا فى نفس الوقت إلى أن نجح فى تحقيق انجازات تاريخية مع الفراعنة بالتأهل لنهائى أمم افريقيا 2017 بالجابون وكأس العالم فى روسيا بعد غياب 28 عاما.

وتطرق كوبر للحديث عن اللاعبين، وقال إنه لم يكن لديهم تركيزا كافياً خلال مباريات كأس العالم، أو الخبرة الكافية للمشاركة فى البطولة، واكتفوا فقط بالصعود للمونديال وانشغلوا بأمور أخرى بعيدا عن المستطيل الأخضر. 

وتحدث كوبر عن إختيار عاصمة الشيشان مقرا لإقامة المنتخب، حيث أكد أنه تم اختيارها بالاتفاق مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، نتيجة ابتعاد المدينة عن الزحام الجماهيرى وقصر المسافة بين الفندق وملعب التدريب.

وعن استغلال محمد صلاح نجم ليفربول سياسياً بعد مقابلته مع رمضان قديروف رئيس الشيشان، وأكد أنه لا يعلم أى شىء عن هذا الأمر، وأنه ليس له علاقة بالسياسة أو الدين.

وأنهى كوبر تقريره بتوجيه الشكر إلى اتحاد الكرة المصرى والجهاز الفنى المعاون له واللاعبين، متمنيا لهم التوفيق فى المرحلة المقبلة.