رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع شيكابالا فى الزمالك اليوم و3 وعود من رئيس النادى

شيكابالا فى الزمالك
شيكابالا فى الزمالك

أجتمع مرتضى منصور رئيس الزمالك ، بمقر مكتبه بالنادي ، اليوم الخميس ، باللاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا ، في حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة ، بعد حضور اللاعب للتحقيق معه من إدارة الشئون القانونية بالنادي .
وكشف مرتضى منصور ، خلال جلسته مع شيكابالا ، بأنه فرط في فرصة الظهور أمام السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق ، بانقطاعه عن التدريبات وعدم الانتظام خلال المعسكر الخارجي في المانيا .
وأوضح رئيس الزمالك ، للاعب أن غيابه طوال الأسابيع الماضية ، ابعده عن حسابات المدير الفني للفريق خاصة وانه أستقر على القائمة النهائية للموسم الكروي الجديد .
وكشف شيكابالا ، لرئيس الزمالك ، بانه بعض الظروف التى ابعدته عن التواجد خلال فترة الاعداد ، وانه كان متواجدا في مدينه أسوان بعد العودة من بطولة كاس العالم بروسيا 2018 .
وأشار اللاعب ، لرئيس الزمالك بأنه يكن له كل الاحترام ، ولا ينكر انه وقف بجواره في العديد من الأزمات والمشاكل ، وأن العلاقة التي تربطه بأمير المشرف على الكرة جيده ، وانه لم يقصد من بيانه الاساءة على الإطلاق .
وحرص رئيس الزمالك ، على وعد شيكابالا بمحاولة ايجاد أي عرض احتراف له خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، ومناقشة أي عروض لديه من أجل الانتقال لأى نادي خارجي .
وأوضح منصور ، لشيكابالا بانه من خلال انضمامه لأى نادى خلال ال 6 شهور المقبلة ، ان يظهر بشكل جيد ومميز ، وعرض امر عودته خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، على المدير الفني لحسم الموقف .
ووجه شيكابالا في نهاية الجلسة ، شكره للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي  على دعمه ، وانهاء الازمة بشكل ودى