رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على حقيقة تقديم شيكابالا بشكوى ضد الزمالك وتفاصيل العرض السعودي

شيكابالا
شيكابالا

كشف مصدر صدر مقرب من  محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، موقفه من وضع اللاعب بقائمة الانتظار، في الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، أن ما تردد عن تقدم شيكابالا ، بشكوى ضد النادي بسبب قيده في قائمة الإنتظار شائعة لا أساس لها من الصحة.

 

وأشار الى أن شيكابالا ،  لن يتقدم بشكوى ضد الزمالك ، مهما حدث في ظل علاقته الجيدة بإدارة النادي التي بصدد حسم موقفه والانتقال لناديه الجديد بدعم الزمالك ، وبموافقة الإدارة.

 

وتابع: اللاعب مندهش من تلك الشائعة وكثرة الأنباء الخاطئة التي تتسبب له في أزمات.

وكان شيكابالا  ،تواجد مع رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور ،  فى حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بالزمالك تم خلالها تصفية الأجواء بعد خضوع شيكابالا للتحقيق في الزمالك بمعرفة الشئون القانونية .

وتم الاتفاق بين رئيس نادى الزمالك ، وشيكابالا على إعارة النجم الاسمر لاى من الأندية الخليجية او الأوروبية مع وعد من المستشار مرتضى منصور  ، بتوفير عرض سعودي مناسب .


فى الوقت نفسه اقترب مسؤولو نادي الزمالك  من إعارة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق لنادي الفتح  السعودي خلال الفترة الحالية.

وأكد مصدر بمجلس إدارة النادي الأبيض أن الفترة الماضية شهدت اتصالات بين مسؤولي الزمالك والفتح السعودي للاتفاق على إعارة شيكابالا للأخير.

وأضاف المصدر أن الساعات المقبلة ستشهد حسن الأمر في ظل وجود اللاعب في قائمة الانتظار وأضاف المصدر أن  نادي سعودي آخر يرغب في استعارة شيكابالا.

يذكر أن شيكابالا كان معار خلال الموسم الماضي الى صفوف نادى الرائد السعودى  حيث قدم اداء جيد تم ضمه على أساسه للمنتخب الوطني الذى شارك فى نهائيات كأس العالم بروسيا لم يشارك في اى مباراة من لقاءات مصر .