رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ورطة خطيرة تضرب الأهلي في مركز حساس بعد تعادل هورويا

النبأ

سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخضع لفحص طبي خلال الساعات القادمة؛ للاطمئنان على حالته بعد أن تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق أمام هورويا كوناكري الغيني في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.


ويرغب الجهاز الفني في الوقوف على درجة الإصابة بعد أن غادر اللاعب المباراة خلال الشوط الثاني بسبب معاناته من شدّ في العضلة الخلفية وفقَ التشخيص المبدئي.


 وحول إصابة محمد نجيب، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فمن المقرر أن يجري أشعة فور عودة الفريق إلى القاهرة قادما من غينيا ، بعد مواجهة فريق هورويا كوناكري الغيني في دوري أبطال إفريقيا.


واشتكى اللاعب من آلام عقب المباراة التي شارك بها بديلا لسعد سمير في الشوط الثاني ، وتبين من الفحص المبدئي معاناته من جزع في أربطة الركبة، ما يعني أن دفاع الأهلي سيكون في ورطة كبيرة قبل لقاء العودة أمام هورويا الغيني، بسبب إصابة سعد ونجيب، وربنا يعود أيمن أشرف لمركز الظهير الثالث إلى جوار كوليبالي في لقاء العودة.


وكان الفريق قد تعادل سلبيًا، مساء أمس الجمعة ، أمام هورويا الغيني، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد «28 سبتمبر» في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا