رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدفعجية الارسنال تقصف ليفربول فى الوقت القاتل

ليفربول والارسنال
ليفربول والارسنال


اهدر فريق ليفربول الإنجليزي فرصة الابتعاد عن مانشستر سيتي  على صدارة الدورى الانجليزى ، بعد اهدار ثلاثة نقاط كانت فى متناول يديه لكنه اضاع نقطتين ثمينتين، عندما تلقّى مرماه هدفا قبل ثماني دقائق على النهاية،  عن طريق الفرنسى الكسندر لاكازيت ،ليتعادل مع صاحب الأرض أرسنال بهدف لكل منهما  مساء السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة.

وسجّل جيمس ميلنر هدف ليفربول في الدقيقة 61، لكن ألميندر لاكازيت عادل الكفّة لأرسنال في الدقيقة 83.

ورفع ليفربول رصيده إلى 27 نقطة، ليتصدّر مؤقّتا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي يلعب يوم الأحد أمام ساوثهامبتون، فيما ارتفع رصيد أرسنال إلى 23 نقطة بالمركز الرابع مؤقتا، بعدما حافظ على سجلّه خاليا من الهزائم في المباريات التسع الأخيرة له بالمسابقة.

وأجرى مدرّب أرسنال أوناي إيمري تعديلين على تشكيلته الأساسية التي تعادلت مع كريستال بالاس 2-2 في الجولة الماضية، فشارك البوسني سياد كولاسيناتش في مركز الظهير الأيسر، ليعود السويسري جرانيت تشاكا، وشارك أيضا هنريخ مخيتريان على حساب النيجيري أليكس أيوبي.

في الناحية المقابلة، قام مدرب ليفربول يورجن كلوب بثلاثة تعديلات على تشكيلته الأساسية التي سحقت كارديف سيتي برباعية الأسبوع الماضية، فعاد كل من جيمس ميلنر وأندري روبرتسون وجو جوميز، على حساب ألبرتو مورينو وآدم لالانا وديان لوفرين الذي لم يغادر مع الفريق إلى لندن بسبب إصابة بسيطة