رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد صلاح "عقدة" جوارديولا.. الفرعون يمزق شباك السيتي بـ3 أهداف

النبأ

تحدى جديد يدخله محمد صلاح، عندما يحل فريقه ليفربول الإنجليزي ضيفًا على فريق مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في قمة الجولة 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي، في مباراة ستحدد بشكل كبير معالم المنافسة على اللقب لهذا الموسم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة وبفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي والذي تراجع للمركز الثالث مؤقتًا بعد فوز توتنهام على كارديف ضمن منافسات هذه الجولة بثلاثة أهداف دون رد.

يسعى محمد صلاح إلى مواصلة ملاحقته للثنائي بير إمريك أوباميانج مهاجم أرسنال وهاري كين هداف توتنهام، حيث يتصدر الثنائي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ14 هدفا، بينما يأتي صلاح في المركز الثالث بـ13 هدفا.

"صلاح" أيضًا يسعى للتسجيل للمباراة الرابعة على التوالي، حيث نجح في التسجيل آخر ثلاث مباريات أمام وولفرهامبتون ونيوكاسل وأرسنال.

بجانب هذه التحديات سيكون أمام الفرعون المصري تحدٍ أخر، عندما يواجه بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي؛ لذا تستعرض "الرسالة" في التقرير التالي كل ما قدمه صلاح في المباريات التي جمعته مع جوارديولا.

سجل محمد صلاح 3 أهداف في 4 مباريات لعبها ضد مانشستر سيتي ومدربه جوارديولا الموسم الماضي.

- الهدف الأول

البداية جاءت بإحرازه هدفا في لقاء الدور الثاني من موسم 2017-2018، والتي انتهت لصالح ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

- الهدف الثاني

جاء الهدف الثاني لصلاح ضد السيتي وجوارديولا، في لقاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وانتهى اللقاء لصالح ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

- الهدف الثالث

جاء الهدف الثالث من جديد في مباراة العودة أمام مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا والتي انتهت أيضًا لصالح الليفر بهدفين مقابل هدف.