رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأرقام.. 7 أهداف جعلت أجويرو الأفضل في البريميرليج

النبأ

حصد الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.



وتفوق "أجويرو"، على كل من السنغالي ساديو ماني، جناح نادي ليفربول، والفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد.

"الرسالة" تستعرض لكم أرقام أجويرو التي جعلته يحصد لقب أفضل لاعب في الشهر، حيث سجل 7 أهداف مع فريقه من أصل 12 هدفًا في الدوري.

مباراة الآرسنال

بدأ الدولي الأرجنتيني سيرخو أجويرو مسيرته التهديفية هذا الشهر بثلاثة أهداف في مرمى آرسنال، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد" في الجولة 25 بالدوري؛ وانتهت بنتيجة 3-1.

مباراة تشيلسي

كانت هذه المرة أمام الفريق اللندني "تشيلسي" حيث تمكن نجم السيتي من تسجيل "هاتريك"، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد" في الجولة الـ 26 من البريميرليج، والتي انتهت بفوز مان سيتي بسداسية نظيفة.

بهذه الثلاثية القاسية أصبح أجوير أكثر لاعب في تاريخ "البريميرليج" تسجيلًا "للهاتريك"، مناصفة مع آلان شيرر نجم نيوكاسل السابق، بعدما وصل إلى الهاتريك 11 في مسيرته بالبريميرليج.

مباراة وست هام

وفي مواجهة وست هام استطاع "نجم السيتي" قيادة فريقه بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما بالجولة 28 في الدوري، والتي انتهت 1-0، فيما كان إيفرتون هو الفريق الوحيد الذي لم يحرز فيه المهاجم الأرجنتيني الشهر الماضي، والتي فاز فيها السيتي بهدفين نظيفين.



والجدير بالذكر، أن صاحب الـ 30 عامًا يتربع على صدارة جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفًا وبفارق هدف عن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول.