رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الترجى التونسى يخطف كأس أفريقيا بفرمان من جاساما

الترجى التونسى
الترجى التونسى


خطف  فريق الترجي التونسي  كأس دوري أبطال إفريقيا، للمرة الرابعة في تاريخه،  والثانية على التوالي بفرمان من الحكم جاسلما عقب انسحاب الوداد المغربى  من لقاء الإياب، الذي توقف أكثر من ساعة، بسبب عطل في تقنية الفيديو.
مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1، الأمر الذي جعل الترجي قريبا للقب، خاصة أن لقاء العودة أمس أقيم على ملعب رادس وسط جماهيره.
وبلقاء العودة الذي أقيم على ملعب رادس، انتهى الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف سجله يوسف البلايلي، من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء.
في الشوط الثاني، سجل وليد الكارتي لاعب الوداد هدف التعادل، برأسية قوية سكنت الشباك، ولكن المساعد قام بإلغائه، ليطلب الفريق المغربي العودة لتقنية الفيديو وكانت المفاجأة بوجود عطل في التقنية، مما تسبب في إثارة غضب الجانب المغربي.
وبعد مشاورات مع رئيس الاتحاد الإفريقي أحمد أحمد الذي حرص على النزول لأرضية الملعب، وتشاور مع رئيس الترجي والوداد، قرر الحكم الجامبي، استكمال اللقاء ولكن الجانب المغربي رفض الأمر تماما.
ورفض لاعبو الوداد، العودة للمباراة حتى يتم إصلاح تقنية الفيديو أو إلغائها والاستكمال فيما بعد، الأمر الذي رفضه بكاري جاساما، الذي أعلن انتهاء المدة القانونية ومن ثم أنهى اللقاء بفوز الترجي التونسي باللقب.