رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الارجنتين ترقص التانجو فوق اجساد العنابى والبارونات تواصل التألق

الارجنتين وقطر
الارجنتين وقطر





خطف منتخب الأرجنتين بطاقة الصعود الى الدور الثاني بعد  الفوز الثمين الذى حققه راقصى التانجو  على حساب المنتخب القطري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على جريميو أرينا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.
جاء فوز راقصى التانجو على منتخب العنابى بفضل الهدفين اللذان سجلهما لاوتارو مارتينيز وسيرجيو اجويرو .

 

دخل منتخب الأرجنتين اللقاء بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: فرانكو أرماني - الدفاع: نيكولاس أوتاميندي - خوان فويث - نيكولاس تاجليافيكو - رينزو سارافيا - الوسط: لياندرو باريديس - رودريجو دي بول - جيوفاني لو سيلسو - الهجوم: سرجيو أجويرو - ليونيل ميسي - لواترو مارتينيز.

 



 

دخل منتخب قطر المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي : سعيد الشيب خط الدفاع : بسام الراوي - بيدرو - سالم الهاجري - بوعلام خوخي. خط الوسط : حسن الهيدوس - كريم بوضياف - عبدالعزيز حاتم - طارق سلمان. الهجوم : أكرم عفيف - المعز علي.

 

نجح الأرجنتين في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات قطر وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية ليعاني دفاع العنابي امام هجوم التانجو المستمر وسجل لاوتارو مارتينيز الهدف الاول في الدقيقة 4.

 



 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا وعزز سيرجيو أجويرو بالهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 82.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 



 

وبهذه النتيجة تتأهل الأرجنتين الي ربع نهائي البطولة كوصيف للمجموعة برصيد 4 نقاط خلف منتخب كولومبيا صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط.


 منتخب كولومبيا، نتائجه المميزة بمرحلة دور المجموعات وحقق العلامة الكاملة، ببطولة كوبا أمريكا، بعدما فاز على باراجواي، (1-0) في الجولة الثالثة والأخيرة.

وأحرز جوستافو كوييار، لاعب وسط كولومبيا، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 من الشوط الأول.
ورفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى 9 نقاط ليحقق العلامة الكاملة من مبارياته الثلاث ويواصل تصدره للمجموعة الثانية، فيما يتجمد رصيد باراجواي عند نقطتين بالمركز الثالث .