رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محامٍ: سأنضم إلى فريق الدفاع عن سما المصرى

أيمن محفوظ - المحامى
أيمن محفوظ - المحامى

صرح أيمن محفوظ المحامى، بأنه سينضم لفريق دفاع الفنانة الاستعراضية سامية أحمد عطية، والشهيرة بسما المصرى، بعد نبأ القبض عليها، وصدور قرار ببدء التحقيق معها.

وقال أيمن  محفوظ،  «التصدى لقضايا الوطن هو شغلى الشاغل، وهو ما يشغل تفكيرى دائما، كما إنى اتصدى لقضايا شائكة، وطالبنى الجميع بتقديم بلاغ ضد سما المصرى، ولكنى رفضت بشده ذلك؛ لأنى مهموم بقضايا الوطن ولست مهتما بقضايا الترند والبحث عن الشهرة».

وأضاف «محفوظ»، أنه بطبيعته لا يهاجم الضعفاء، فصراعه دائما مع الأقوياء، وسما المصرى ليست مؤثرة في الشعب، والجميع يعلم حقيقة أفعالها ولن يقلدها أحد؛ لذلك سيكون تقديم بلاغ هو من قبيل الشهرة.

واستطرد المحامى «أيمن»، «ورغم تأييدى لاستحقاق سما المصرى العقوبة المقررة لأفعالها، لها وليس أكثر إلا أن من يستحق  العقوبة الأكبر، هو المجتمع كله لأننا من علمنا سما المصرى أن الطريق الوحيد للمكسب السريع، هو العرى وليس العلم وإن شعار الأنانية، هو المسيطر دون النظر  للمجتمع نحن من صنعنا سما المصرى،  ونحن من نطالب بمحاكمتها ونحن أحق بالمحاكمة». 

وأكمل «أيمن» حديثه، «نحن من نطالب اليوم بإعدامها، ونحن الذين جعلنا بصمتنا من سما شخصية مشهورة، ولكى تحافظ على شهرتها كانت تتعرى أكثر، ونحن نصمت حتى أفاقتنا من غيبوبة دامت سنين حتى تم القبض عليها، وأعلنها أن سما هى ضحية صمتنا».

واختتم «محفوظ» حديثه، بأنه سيتولى مهمة الدفاع أمام المحكمة، عن الفنانة الاستعراضية سما المصرى؛ لهذه الأسباب ولأن من حق أى متهم أن يكون لديه مدافع».