رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اتهام عمر جابر لناصر وميدو ثنائي الزمالك السابق بابتزازه وتهديده بالقتل

عمر مع ناصر وميدو
عمر مع ناصر وميدو

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على صديقي اللاعب عمر جابر ظهير بيراميدز بسبب تهديدات تلقاها من صديقيه السابقين أحمد ناصر وأحمد عبد القادر "ميدو".
وقدم عمر جابر ، بلاغا ضد الثنائي أحمد عبد القادر الشهير بـ"ميدو" وأحمد ناصر متهما إياهم بتهديدهم له بإيذائه هو وأسرته بسبب امتناعه عن دفع مبالغ مالية طلباها منه بغير وجه حق. 
وأكد   شعبان سعيد محامى اللاعب  أن عمر جابر ، اتهم صديقيه بتهديده بالقتل والإيذاء مالم يستجب لطلباتهما في شراء فيلا لهما بالقرب من الفيلا المملوكة له بالشيخ زايد وسيارة مرسيدس أو منحهما ثمنها.
وحمل البلاغ رقم 420 لسنه 2020 عرائض شمال الجيزة وأكد عمر جابر في المحضر أنه نه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين منذ أن كان في ناشئي نادي الزمالك، وكانا يطلبان منه أموالا لمساعدتهما بحكم الصداقة وهو الأمر الذي لم يعترض عليه اللاعب كونهما صديقيه خاصة وأنه اصبح ميسور الحال. 
وأكد أنه قام بشراء شقة سكنية للثنائي في أكتوبر إلا أن المتهمان لم يقتنعا بذلك وطالبا بالمزيد فرفض اللاعب وبدأت الأمور تأخذ منحنى آخر فأرسل الثنائي رسائل نصية يهددانه فيها بإيذائه هو وأسرته.


عمر جابر يتهم ميدو وناصر بتهديده بالقتل 


كشف عمر جابر لاعب الفريق الأول لنادي بيراميدز، كواليس تهديده بالقتل من قبل زملائه أحمد ناصر وأحمد عبد القادر "ميدو" وتقديم بلاغ ضدهم.
وقال "جابر" في تصريحات صحفية : " فوجئت بتهديدات من "عبدالقادر وميدو" بالحصول على أموال ليس من حقهم ولا اعلم لماذا يقومون بذلك الأمر، ثم قام بتهدي بإيذائي وأسرته".
وأكمل لاعب بيراميدز: " قمت بتقديم بلاغ بالرسائل، لأني لا أعلم لماذا يفعلون ذلك في حين أننا كنا أصدقاء وكنت أقف بجانبهم في الكثير من الأحيان.
وأوضح أنه يتمتع بصداقة بالمطرب حسن شاكوش، ولكنه ليس له دخل بأي شيء حدث، بل أنه قام بالاتصال بي لكي يتم انهاء هذه الأزمة، من جانبي على أن يتوقفوا ولكني رفضت ذلك الأمر.
وشدد: " مستمر في ملاحقتي القانونية، رغم تدخل بعض المقربين من الثنائي ولكني لن افرط في حقي".