رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور ....إشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوروبي وسقوط انتر ميلان الايطالي

إشبيلية بطل الدوري
إشبيلية بطل الدوري الأوروبي


توج فريق إشبيلية الإسباني ببطولة الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخهُ عقب الفوز على إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية.

افتتح روميلو لوكاكو التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة حصل عليها بعد عرقلة من دييجو كارلوس مدافع الفريق الإسباني.

وتمكن إشبيلية من تسجيل هدفين عن طريق لوك دي يونج في الدقيقتين 12 و33 من زمن الشوط الأول.

وفي الدقيقة 35 تعادل دييجو جودين من رأسية رائعة بعد ركلة حرة غير مباشرة نفذها مارسيلو بروزوفيتش بشكل رائع.

وفي الدقيقة 74 من عمر المباراة، استطاع دييجو كارلوس أن يسجل الهدف الثالث للفريق الإسباني والذي منح الفريق البطولة الغائبة منذ موسم 2016-2017، وبذلك يحقق الفريق الأندلسي اللقب رغم تقدم الإنتر في بداية المباراة، ودخل لوكاكو في نوبة من البكاء عقب المباراة نظرا للهدف الذي سجله في مرماه والذي تسبب في فوز إشبيلية.



وكان انتهى الشوط الأول من مباراة إنتر ميلان الإيطالي وأشبيلية الإسباني في نهائي الدوري الاوروبي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

البداية كانت قوية من جانب إنتر ميلان الذي حصل على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة بعد عرقلة دييجو كارلوس للبلجيكي روميلو لوكاكو قبل أن يحول لوكاكو الركلة بنجاح إلى هدف.

وفي الدقيقة 12 تمكن لوك دي يونج من إدراك التعادل بعدما أرسل خيسوس نافاس عرضية رائعة قابلها دي يونج برأسية قوية داخل الشباك.

واستمرت الهجمات المتبادلة بين الفريقين حتى الدقيقة 33 حيث جاءت ركلة حرة مباشرة لصالح إشبيلية من منتصف ملعب المنافس، بانيجا أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء فقابلها دي يونغ برأسية قوية من على القائم الثاني فذهبت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى في المرمى.

وبعد 3 دقائق تعادل جودين بعد ركلة حرة نفذها بروزوفيتش داخل منطقة الجزاء وقابلها جودين برأسية قوية في المرمى.