رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحدث الطرق في جراحات التجميل.. تعرف على التفاصيل

الدكتور وسام وهدان
الدكتور وسام وهدان خبير التجميل


كشف الدكتور وسام وهدان خبير التجميل، عن أحدث الطرق في عالم التجميل لجراحات الوجه والرقبة، قائلا: "تهدف عمليات شد الوجة والرقبة إلى التخلص من تهدل الجفون، وجود ثنايا زائدة بالجفن العلوي، وجود اكياس دهنية وتهدلات بالجفن السفلي، تجاعيد الوجة، ترهل منطقة الخد والذقن، وجود تجاعيد حول الفم والأنف، تجمع الدهون وترهل الجلد في منطقة الرقبة.


وأضاف: "يتم عمل العملية من خلال جروح فى أماكن غير ظاهرة، تختفي تماما بعد العملية، وتتراوح مدة العملية من 4 إلى 6 ساعات تحت تأثير بنج موضعي، دون أي شكل من أشكال البنج الكلى، حيث يكون المريض واعيا تماما أثناء العملية وعلي تواصل دائم مع الجراح، دون أيم ضاعفات أو خطورة على المريض من خلال تجربة فريدة من نوعها يمر بها المريض أثناء حصوله على عمل فني، قد يعيد به الزمن لمدة 20 عاما".


وتابع: "يمكن الخضوع لهذه العملية لأي سن طالما أن حالة المريض الصحية تسمح بذلك، ويتم الخروج من المستشفى في نفس يوم العملية وعودة المريض، إلى ممارسة حياته بشكل طبيعي تماما، بعد 3 أيام، بالإضافة إلى المتابعة الأسبوعية في العيادة".


وأنهى حديثه قائلا: "تضمن عمليات شد الوجه والرقبة نتيجة فورية ودائمة، يتمتع بها المريض، دون ألم أو جروح ظاهرة، كأي عمل يومي روتيني".