رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاااجل .. محدث الغاء لقاء منتخب الشباب مع تونس واعتبار مصر منسحبة

النبأ


رفضت اللجنة الطبية باتحاد شمال إفريقيا، والملكفة بالاشراف على بطولة شمال إفريقيا المقامة حاليا بتونس، إقامة مباراة مصر و تونس، بسبب عدم اكتمال قائمة صغار الفراعنة. 

ورفضت اللجنة إقامة المباراة بعد استبعدها أحمد نبيل كوكا، ليصبح عدد القائمة 14 لاعبا بدلا من 15.

ويشترط اتحاد شمال إفريقيا أن تضم قائمة المباراة 15 لاعبا لتعتمد النتيجة لصالح تونس بالانسحاب.
فجر مراسل قناة الوطنية التونسية الناقلة لمباراة منتخب الشباب وتونس، بالجولة الثانية لبطولة شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021، مفاجأة بتأكيده أن المباراة مهددة بالإلغاء.

وذلك بسبب حالة الجدل حول مسحات لاعبي الفراعنة وعدم اكتمال القائمة بوجود 15 لاعبا، بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبي المنتخب، رغم سلبية عينة الثنائي محمود صابر وأحمد كوكا، إلا أن الجدل مازال مثارا حول إقامة اللقاء من عدمه.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب الشباب، التشكيل الذي يخوض به مباراة تونس، المقرر انطلاقها خلال دقائق، في إطار مباريات الجولة الثانية، من بطولة شمال افريقيا المؤهلة لكأس أمم إفريقيا موريتانيا 2021،  بعدما تقرر خوض المباراة، في أعقاب ظهور نتائج الفحوصات الطبية الأخيرة الخاصة بفيروس كورونا، والتي أظهرت تحول نتيجة مسحة محمود صابر لاعب منتخب الفراعنة للشباب من سلبية إلى إيجابية، واكتمال القائمة لتصل إلى 15 لاعباً بينهم حارسين، وفقاً للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، الذي يشترط جاهزية هذا العدد من أجل السماح بخوض اللقاء.