رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاهلي عدى من المريخ في الوقت القاتل وسيمبا التهم فيتا

النبأ

تأهل فريقا سيمبا التنزاني والأهلي رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم رغم تعادل الأهلي اليوم مع المريخ السوداني بشق الأنفس في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وتعادل الأهلي بهدفين مقابل هدفين مع المريخ السوداني اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وتقدم المريخ بهدفين في الشوط الأول عن طريق رمضان عجب برأسية قوية في الدقيقة 26 وفي الدقيقة 36 سجل سيف الدين الهدف الثاني بعد انفراد كامل بمرمى محمد الشناوي وأهدر المريخ ركلة جزاء عن طريق رمضان عجب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

في الشوط الثاني سجل بدر بانون هدف أول لصالح الأهلي بركلة جزاء في الدقيقة 81 ثم سجل ياسر إبراهيم بشق الأنفس هدف التعادل بالدقيقة 94 من عمر الوقت بدل الضائع ليتعادل الأهلي بهدفين لكل فريق.

وفي المباراة الأخرى صعد سيمبا رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم كمتصدر للمجموعة بعدما فاز على فيتا كلوب برباعية مقابل هدف.

وسجل لويس ميكيسوني ولاري بواليا وكلاتوس شاما "هدفين" لصالح سيمبا فيما سجل زومانجا سوز هدف فيتا كلوب الوحيد في اللقاء.

وبتلك النتائج يرفع سيمبا رصيده إلى النقطة رقم 13 في الصدارة ويضمن التأهل إلى ربع النهائي ويصعد الأهلي معه كوصيف بعدما رفع رصيده إلى النقطة رقم 8 فيما ظل فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ثم المريخ السوداني برصيد نقطتين فقط.