رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صورة صالح جمعة فى المستشفي تخلع القلوب ورحيل كهربا وبشرة خير من الاتربي للزمالك وحل ازمة ثنائى المصري

صالح جمعة
صالح جمعة

نقل صالح جمعة الى المستشفي 

تم نقل صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، والأهلي السابق، إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم، ونشر ناشيء الزمالك عبدالرحمن جمعة، الشقيق الأصغر، صورة لشقيقه، وهو مستلقي على سرير بأحد المستشفيات، دون أن يوضح ما هي إصابته، أو مما يعانيه لاعب المارد الأحمر السابق.

ونشر عبدالرحمن جمعة، صورة شقيقه صالح جمعة، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وكتب: «اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية».
مجدي عبد الغني: كهربا يطلب تحديد مصيره في الأهلي

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني، إن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي عقد جلسة خاصة مع موسيماني المدير الفني عقب بطولة السوبر الأفريقي من أجل تحديد مصيره مع القلعة الحمراء.
وقال عبد الغني خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" علي قناة الشمس ، أن كهربا مُستاء للغاية من وضعه الحالي بالفريق نتيجة عدم مشاركته أساسياً أو إحتياطياً ، موضحاً أن اللاعب يرفض إثارة الأزمات حتى لا يتم إتهامه بتصدير المشاكل في الفريق.
وأوضح أن كهربا يشعر بحالة من الغضب بسبب تجاهله بهذه الصورة لذا قرر عقد جلسة خاصة مع مسئولو النادي وموسيماني من أجل معرفة مستقبله مع الفريق.
وقال عبد الغني فى رسالة خاصة لكهربا: "بتطلب تحدد مصيرك ومش عارف رأسك من رجلك لإنك لاعب غير ملتزم، وانصحك بمراجعة نفسك سريعا خصوصا انك تمتلك موهبة".
ويلعب الأهلي مع نهضة بركان المغربي يوم الجمعة المقبل بقطر في السوبر الأفريقي.

عضو المصري: الفريق يسير بخطى ثابتة.. وهذا موقف عمر كمال وأحمد دعدور 


أكد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن الفريق يسير بخطى ثابتة بالدوري. 

وقال طارق خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "قدمنا مباريات قوية الفترة الماضية والقادم سيكون أفضل".

وأكمل: "نتفاوض مع عمر كمال عبد الواحد لتجديد عقده حيث ينتهي بنهاية الموسم، كذلك أحمد دعدور سيستمر وفقا لعقده الذي ينص على إعارته من بيراميدز لموسمين".

وعن مباراة الزمالك: "نتمنى الفوز غدا أمام الزمالك، كما أننا نتلقى الدعم من اللواء عادل الغضبان معنويا وماديا".
بشرة خير من الاتربي الى الزمالك 

أعرب محمد الاتربي نائب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بالرقي والتحضر الذي ظهر خلال عملية التسليم والتسلم بين اللجنة السابقة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز واللجنة الجديدة برئاسة حسين لبيب.

أوضح الاتربي خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب البلدوزر" مع الاعلامي مجدي عبد الغني علي قناة الشمس، إنه تلقي العديد من الاتصالات من عدد من رجال الاعمال المحبين لنادي الزمالك، وعرضوا تقديم خدمات لصالح النادي الأبيض.

وعن دعم بنك مصر لنادي الزمالك، أكد الاتربي إن بنك مصر له فروع كبرى داخل النادي الأهلي، ويعمل البنك علي خدمة جميع عملاءه، مؤكدًا ان ملف كرة القدم والتعاقدات والمستحقات من ضمن أولويات اللجنة.

أكد نائب رئيس اللجنة إنه لا يفكر أي عضو بلجنة الزمالك الحالية فى خوض الانتخابات، بل ان هدف الجميع خدمة نادي الزمالك والعمل علي تهيئة الأوضاع للمجلس المنتخب المقبل