رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيف زاهر يتحدث عن تفاصيل الصفقة التبادلية بين الاهلي والزمالك وجعفر يكشف موقف ساسي

ساسي
ساسي

تنوعت اخبار الزمالك اليوم، فى القنوات الفضائية حيث تحدث فاروق جعفر، رئيس اللجنة الفنية بالزمالك عن صعوبة التجديد لفرجاني ساسي وقال سيف زاهر، على قناة اون تايم سبورت عن احتمالية صفقة تبادلية يين الزمالك والاهلي وفى برنامج زمالكاوى على قناة الزمالك،؛تحدث احمد عبد الحليم عن اهمية فرجاني ساسي، فى الزمالك، 

فاروق جعفر: الزمالك غير قادر على رفع عقود اللاعبين وهذا موقفنا من ساسي


أكد  فاروق جعفر، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عدم وجود أي صيغة رسمية نهائية بخصوص رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك، وأنه يقرأ الأخبار المتعلقة بعقده ورحيله في المواقع فقط، منوهًا إلى أنه سافر تونس في إجازة للمشاركة مع منتخب تونس، وأن الحديث عن رحيل أو استمرار فرجاني ساسي سابق لوقته.  
وأضاف "جعفر" خلال تصريحات تلفزيونية، أنه ليس هناك أي معلومة بخصوص رحيل فرجاني ساسي، مشيرًا إلى أن الإمكانات المادية غير قادرة على رفع عقود الاعب، حيث إن هذا سيغير من سقف مرتبات اللاعبين في مصر ليس الزمالك فقط، متابعًا: "كان في لاعب صغير بـ40 مليون فى اشارة الى صلاح محسن، راح الأهلي عمل أزمة".
وأوضح "جعفر" أن الزمالك يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ويقدمون أداء جيد وعلى قمة الدوري المصري، والزمالك يحافظ على وجود ساسي وعلى باقي اللاعبين، وليس هناك اي حديث عن رحيل أي لاعب، كما أن هناك استقرار في الزمالك، مؤكدًا أن التعاقد مع أي لاعب يكون بالموسم وليس بالوقت ولا يعرف شئ عن انتهاء التعاقد في الشهر الحالى.



حمادة عبد اللطيف: الزمالك محتاج تغيير مسار 
 حمادة عبد اللطيف، نجم الزمالك السابق، أن سياسة القلعة البيضاء بحاجة إلى تغيير حتى يتم تصحيح مسار الفريق، وقال عبد اللطيف، في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي": مشكلتنا في الزمالك أننا ننظر دائما للأداء الجميل وننسى البطولات، وهذه سياسة يجب أن نغيرها؛ لأن التاريخ يتذكر البطل فقط، وليس بالضرورة أن تلعب جيدا وتخسر، وفكر الجماهير يجب أن يتغير، يجب أن يقولوا في نهاية الموسم الزمالك بطل الدوري والكأس وأفريقيا، وحب الكرة الحلوة يجب أن يرتبط بالتتويج بالبطولات.

وأضاف: دائماً نرمي أحمالنا على التحكيم، بالتأكيد تعرضنا للظلم في مباريات ولكن ليس في كل المباريات، مثلاً في جيل محمد بركات ومتعب الأهلي كان أفضل من الزمالك، وفي آخر 20 سنة تُوجنا بـ3 بطولات دوري فقط، لا يمكن أن تكون تعرضت للظلم التحكيمي في كل البطولات الأخرى التي لم تحصدها، وتعليق الأخطاء على شماعة التحكيم يمنح اللاعبين مبررا للتقصير.
من جانبه قال أحمد عبد الحليم، نجم الزمالك السابق: ارتبطنا جدا بفرجاني ساسي في الفترة الأخيرة، لأننا لفترة طويلة افتقدنا اللاعب الذي يمتعنا، باستثناء شيكابالا، حتى جاء ساسي وتذكرنا الأمور الجميلة للاعبين كبار بالنادي.
وأضاف: عندما اتخذت قرار الاعتزال، قال لي المدرب أنت من أفضل اللاعبين، ولكني قلت له أنه في مركزي هناك لاعبون مميزون جدا، وجماهير الزمالك دائما ترتبط باللاعب الذي يجعلنا نحب كرة القدم.


سيف زاهر يكشف عقد صفقات تبادلية بين الأهلي والزمالك




كشف الإعلامي سيف زاهر، عن عقد صفقة تبادلية بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وقال سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية :"سيكون هناك تعاون بين ناديي والزمالك، في ملف الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي المقبل"، مضيفًا :"سيكون هناك جلسة قريبة بين مسئولي الناديين لعقد صفقة تبادلية".
وأضاف :"التعاون بين الأهلي والزمالك في ملف الصفقات، سيساعد في تخفيض أسعر اللاعبين ، خلال الفترة المقبلة".
يُذكر أن سيف زاهر، أكد خلال الأيام الماضية أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أبدى إعجابه بمصطفى فتحي، جناح نادي الزمالك والمعار لصفوف سموحة حتى نهاية الموسم الجاري، مطالبًا بالتعاقد معه في الفترة المقبلة.