رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نكشف ثلاثي الزمالك يفجر الازمات قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

الزمالك
الزمالك

شهدت الساعات الاخيرة التى سبقت لقاء الزمالك وسيراميكا كليوباترا  ، احداث ساخنة  بدأت برفض محمود جنش الجلوس على دكة البدلاء عقب قرار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون  ، باشراك محمد ابو جبل بشكل اساسي .
المراقبون كشفو ان كارتيرون  ، سبق له تقديم وعد قبل لقاء وادي دجلة  ، باشراكه في باقي لقاءات الدوري ، بعد إراحته فى مباراة دجلة .
الجهاز الفني لفريق الزمالك، اضطر الى استدعاء محمد عواد ، الى السويس ، للجلوس كبديل لمحمد ابو جيل ، مع توجيه الاتهام  لجنش ، والتلميح ان مستواه مهتز .
ولم تتوقف الازمات عند ذلك فلقد شهدت قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا،  قرار من كارتيرون  بالدفع بشيكابالا من بداية اللقاء على حساب يوسف  اوباما  رغم إعلان  التشكيل بتواجد يوسف اوباما فى مركز 10.
فى الوقت نفسه اصيب محمود علاء، بصدمة هائلة  بعد قيام الجهاز الفني، بالاعلاء عن التشكيل حيث وجد نفسه على دكة البدلاء  .
علاء اكتفي بالصمت لكنه رفض دخول غرفة خلع الملابس وظهر عليه الحزن .
وكان  الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود  اعلنو تشكيل  الزمالك امام سيراميكا كليوباترا. 
حراسة المرمى : محمد أبو جبل.
الدفاع: محمد عبدالشافي، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي.
الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، احمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي
الهجوم: سيف الدين الجزيري.
بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من : محمد عواد، محمود علاء، حازم إمام، مروان حمدي، إسلام جابر، يوسف أوباما، محمود عبد العزيز، أيمن حفني، أحمد فتوح.

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن تشكيل الفريق لمباراة المصري المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد الإسكندرية في الجولة 32 من مباريات الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي. 
خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - أكرم توفيق. 
خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر. 
خط الهجوم: صلاح محسن. 

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من:
علي لطفي ومحمود وحيد ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن وبدر بانون وأليو ديانج ووالتر بواليا ومحمد هاني.

ويسعى الأهلي إلى استعادة الانتصارات في بطولة الدوري، وتحقيق الفوز على المصري، وحصد نقاط المباراة الثلاث، والتمسك بحظوظه في المنافسة على لقب البطولة والمضي قدمًا في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه. 

ويدخل الأهلي مباراة المصري وفي رصيده 69 نقطة جمعها على مدار 31 جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي ».
وتعادل في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.