رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمر كمال عبد الواحد : حققت حلمي باللعب فى الزمالك وتمنيت اللعب بجوار شيكابالا

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال : حققت حلمي بالإنضمام للزمالك .. وأشكر جمهور '' بورسعيد '' 

أعرب عمر كمال عبد الواحد لاعب الزمالك الجديد عن سعادته البالغة بالإنضمام إلى صفوف القلعة البيضاء ، وتوقيعه بشكل رسمي مساء أمس في حضور مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب .

وقال كمال في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي محمد فاروق :

حققت حلمي بالإنضمام إلى نادي الزمالك ، فهو ناد عريق على مستوى القارة السمراء ، وشرف كبير لي اللعب بالقميص الأبيض ، كما أن المفاوضات مع مجلس إدارة القلعة البيضاء لم تستغرق دقائق ، فقد فضلت الأبيض على بعض العروض الأخرى.

واختتم كمال : أتوجه بالشكر والتقدير إلى جمهور النادي المصري البورسعيدي ، على تلك الفترة المميزة في حياتي ، فالنادي المصري هو صاحب الفضل الكبير ، وهو من صنع نجومية عمر كمال عبد الواحد ، أتمنى التوفيق للفريق الموسم المقبل في بطولتي الدوري وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

عمر كمال : تمنيت اللعب بجوار '' شيكابالا '' و استبعادي من المنتخب ليس مفاجأة


أكد عمر كمال عبد الواحد لاعب الزمالك الجديد أنه تمنى اللعب بصفوف الزمالك منذ فترة طويلة ، لمجاورة نجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا .

وقال كمال في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي محمد فاروق :

الإنضمام إلى الزمالك خطوة مميزة في مسيرتي الكروية ، وتمنيتها منذ عدة مواسم ، وأشكر الله على تحقيق هذا الحلم ، كما أتوجه بالشكر إلى النادي المصري البورسعيدي والجهاز الفني بقيادة علي ماهر ، والجمهور البورسعيدي .

واختتم كمال : لم أتفاجأ من قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري ، باستبعادي من المعسكر الخاص بمباراتي أنجولا و الجابون ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 ، فهذه رؤية الجهاز الفني ، وقد برى أن هناك من هم أفضل مني ، واحترم قرار البدري ، وربما يكون لي دوراً في المعسكرات المقبلة