رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإسماعيلي يواصل السقوط والبنك الأهلي يضاعف رصيده.. ونتيجة صادمة في لقاء سيراميكا والمقاصة

فريق البنك الاهلى
فريق البنك الاهلى

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، فوزًا ثمينًا من نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل محمد هلال هدف البنك الأهلي الوحيد في مرمى الإسماعيلي، بالدقيقة 70.

وبهذا الفوز، أصبح رصيد البنك الأهلي 6 نقاط بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بينما لم يحقق الإسماعيلي أي نقطة في الدوري الممتاز حتى الآن.

يذكر أن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ستشهد إقامة مباراة الزمالك والأهلي، في الثامنة مساء غذًا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.


سيراميكا كليوباترا يتعادل سلبيًا أمام مصر المقاصة في الدوري 


وحسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا ونظيره مصر المقاصة، على ملعب الكلية الحربية بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

سيطر فريق سيراميكا كليوباترا على أحداث المباراة، وحاول في أكثر من مرة الوصول لمرمى المقاصة وإحراز الأهداف، ولكن دون جدوى من الثلاثي الهجومي.

وتراجع أداء مصر المقاصة، بالتحديد بعد طرد لاعبه أحمد عقل في الدقيقة 40 من عمر المباراة بعد تدخل قوي مع محمد إبراهيم، ليستكمل المباراة بـ10 لاعبين فقط.

وبهذه النتيجة رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس، بينما يأتي المقاصة في المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

وبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بالتشكيل الآتي: 

حراسة المرمى: عامر عامر 

خط الدفاع: مصعب البطاط  - عبد الله محمود  - سيف تقا  - أحمد محسن. 

خط الوسط:  محمود نبيل - محمد حسن -  محمد إبراهيم - شريف دابو - شادي حسين.  

خط الهجوم: باسم مرسي. 


ويجلس على مقاعد البدلاء:

محمد كوكو  - محمود البدري - عمرو الحلواني - محمود نعيم - كوامي بونسو - ايفانز منساه - محمد توني -  - مصطفى ميسي - بلال السعيداني.

وجاء تشكيل المقاصة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد مجدي.

خط الدفاع: على فتحى - أحمد صبيحة - على المصرى - محمود عقل.

خط الوسط: سيرجى أيريك - اتولى جوزيف - أحمد منعم - حسام عبد الواحد - جون أفيري