رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات بكسر سيراميكا

فوز الزمالك على سيراميكا
فوز الزمالك على سيراميكا

استعاد الزمالك نغمة الانتصارات مرة أخرى في الدوري بعدما فاز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة من الدوري المصري هذا الموسم.

وسجل الزمالك هدفه الوحيد عن طريق مصطفى فتحي وشهدت المباراة مستوى مميزا لمصطفى الذي كان يمثل عنصر الخطورة الأهم في الزمالك. 

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة الثالثة عشر في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر حاليا برصيد 18 نقطة. 


الشوط الأول 

وسجل هدف الزمالك الوحيد مصطفى فتحي في الدقيقة 40 بعد تمريرة من عمر السعيد وضعت مصطفى أمام المرمى ليسدد بقوة لتسكن الكرة شباك عامر عامر.

بدأ الزمالك الشوط متراجعا وكان هناك تسديدة قوية من شادي حسين في العارضة من ركلة حرة مباشرة.

رد الزمالك بفرصة لمحمد عبد الشافي الذي سدد بقوة ولكن عامر عامر يتصدى ويحاول زيزو إرسال العرضيات إلى عمر السعيد ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 40 يقتحم إسلام جابر وسط الملعب بتمريرة إلى عمر السعيد الذي منح الكرة لمصطفى فتحي الذي سدد مباشرة في الشباك.


وينقذ محمد عواد مرمى الزمالك من هدف مؤكد للسعداني قبل أن يهدر عبدالشافي فرصة هدف بتسديدة ولكن بجوار القائم وينهي حازم إمام الشوط بفرصة غريبة بعدما انفرد بمرمى عامر عامر ثم سدد ولكن تصدى عامر للكرة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني كان هناك فرصة خطيرة لشريف دابو التي سنحت له الفرصة للتسديد أمام عواد بعد عرضية تابعها مدافعي الزمالك بشكل غير جيد ولكن دابو يسدد أعلى العارضة.

وكاد مصطفى فتحي أن يسجل الهدف الثاني بعد عرضية من عبد الشافي تابعها مصطفى برأسية مرت بجوار القائم ثم يحاول مصطفى مرة أخرى بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن أعلى العارضة.


ويدفع كارتيرون بحمزة المثلوثي وأوباما وأوناجم بدلا من حازم إمام وإسلام جابر وكذلك زيزو وكذلك سيف الجزيري وإمام عاشور بدلا من عمر السعيد ومصطفى فتحي. 

وهاجم سيراميكا كليوباترا في الدقائق الأخيرة وطالبوا بأكثر من ركلة جزاء ولكن تقنية الفيديو أثبتت صحة قرارات معروف حكم المباراة. 

ويهدر أوناجم فرصة هدف محققة بعدما وصلت له الكرة من عبد الشافي أمام المرمى ولكنه قام بعرضية بدلا من التسديد لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.