رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد سيراميكا والمقاولون.. «الزمالك» يهزم «المحلة» ويعتلي صدارة الدوري

الزمالك وغزل المحلة
الزمالك وغزل المحلة

اعتلى الزمالك صدارة الدوري العام برصيد 19 نقطة بعد الفوز على غزل المحلة بأربع أهداف نظيفة سجلهم مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي هدفين ومحمد أوناجم فى الدقائق 35 و 37 من الشوط الأول و71 و 74 من الشوط الثاني من لقاء الفريقين بالجولة الثامنة ببطولة الدوري العام الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي  وسط حضور جماهيري الزمالك فتح الكلية وكسب المحلة

الزمالك حقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري بعد الانتصار على سيراميكا ثم المقاولون ثم المحلة ليواصل الفريق انتصاراته كما واصل الزمالك مستواه الفني القوي وكذلك لاعبيه على رأسهم أوناجم الذي سجل للمباراة الثانية على التوالي ومصطفى فتحي وشهدت المباراة تألق بن شرقي الذي سجل هدفين. 

الشوط الأول 
الزمالك كان أفضل على مدار الشوط الأول ولولا العارضة والقائمين لزادت النتيجة كما نجح أبو جبل في التصدي لانفراد من لاعب غزل المحلة أنقذ به الزمالك من التأخر بهدف.

وكانت أول فرص الزمالك عن طريق سيف الجزيري الذي تابع عرضية برأسية قوية ولكن تصطدم بالقائم ولم تجد متابعا.

ثم واصل الزمالك هجومه بتسديدة قوية من إمام عاشور اصطدمت بالعارضة ولم تجد متابعا وسط هجوم قوي من جانب الزمالك.

وفي المحاولة الثالثة قام المثلوثي بعرضية إلى محمود علاء داخل منطقة الجزاء تابعها علاء برأسية اصطدمت في العارضة ثم ارتدت إلى مصطفى فتحي الذي سدد بشكل مباشر في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف أول في الدقيقة 35.

وبعدها بدقيقتين فقط سجل الزمالك الهدف الثاني عن طريق أشرف بن شرقي بعد تسديدة من إمام عاشور مرت لمصطفى فتحي الذي سدد ولكن في القائم ارتدت إلى بن شرقي الذي سدد في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف ثاني.

كاد بن شرقي أن يسجل هدفا عالميا بمقصية رائعة بعد عرضية زيزو ولكن تمر الكرة ضعيفة بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

الشوط الثاني 
مع بداية الشوط الثاني كان غزل المحلة أفضل وسدد باولن فوافي تسديدة قوية ولكن في العارضة ويتدخل كارتيرون ويدفع بروقا بدلا من الجزيري ثم الدفع بأوناجم بدلا من محمود عبد العزيز ثم رزاق سيسيه بدلا من زيزو.

ويهدر إبراهيم كوناتيه فرصة هدف للمحلة بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها أبو جبل بنجاح. 

وفي الدقيقة 71 يواصل أوناجم تألقه ويسجل هدفا رائعا بتسديدة قوية سكنت الشباك معلنا تقدم الزمالك بثلاثية وفي الدقيقة 74 يستغل بن شرقي خطأ معاذ الحناوي مدافع المحلة وينفرد ثم يسكن الكرة من فوق حارس المحلة بطريقة رائعة معلنا تقدم الزمالك برباعية.

يدفع كارتيرون بعبد الله جمعة بدلا من فتوح وحازم إمام بدلا من المثلوثي ويحاول يحاول الزمالك استغلال عرضيات حازم ولكن دفاع المحلة كان في الموعد وينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية نظيفة.