رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر الليلة

الزمالك يواجه فيوتشر
الزمالك يواجه فيوتشر

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر مساء الليلة على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدورى. 

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية غرف عمليات لتأمين الجماهير وطاقم التحكيم وممر اللاعبين، وخلق أجواء آمنة للجميع.

تقام مباراة الزمالك وفيوتشر فى الثامنة مساء، فى لقاء صعب للغاية على فريق الزمالك الذى يطمح فى تصحيح المسار وتحسين النتائج، بعد تدهور مستوى ونتائج الفريق على المستوى الدولى والمحلى تحت قيادة  باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للفريق، والذى رحل عن تدريب الزمالك منذ أيام.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم، مهمة إدارة لقاء الزمالك مع فيوتشر، إلى الحكم محمد الحنفى ويعاونه يوسف البساطى وأحمد توفيق، والحكم الرابع سامح حسين، ومحمد عادل حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده شهاب راشد.

ويقود المباراة أسامة نبية المدرب المؤقت لفريق الزمالك عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون الذى تم توجيه الشكر له من قبل مجلس إدارة النادى وأنهاء التعاقد بينهم بالتراضى ومنح باتريس كارتيرون قيمة الشرط الجزائى. 

و من المتوقع خوض المباراة بتشكيل مكون من: 

في حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود علاء، محمود " الونش "، حمزة المثلوثى 

في خط الوسط: أمام عاشور، محمد أشرف " روقا "، أحمد سيد " زيزو "

في الهجوم: أشرف بن شرقى، يوسف " أوباما "، سيف الدين الجزيرى 

واستقر على ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الزمالك، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

في حراسة المرمى: محمود حمدي.

خط الدفاع: جوناثان أنجويم، مروان الصحراوي، محمود مرعي، عمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: عربي بدر، كريم نيدفيد.

وأمامهما: أحمد رفعت، ناصر ماهر، محمد رضا.
خط الهجوم: أحمد عاطف.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وتلقي هزيمة في مباراتين، بينما يحتل فريق فيوتشر المركز السادس بجدول مسابقة الدوري  برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حيث فاز فيوتشر في 4 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مثلهم، وسجل لاعبو فيوتشر 13 هدفًا واستقبلت شباكهم 9 أهداف.