رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

داخل محطة قطار رمسيس..

تفاصيل العثور على جثة طفلة متغيبة عن منزلها في بني مزار

الضحية
الضحية

شهدت قرية القيس بمدينة بني مزار في المنيا، اليوم الأحد، حالة من الحزن الشديد عقب العثور علي الطفلة المتغيبة جثة هامدة داخل شنطة وملقاة داخل محطة قطار رمسيس بمحافظة القاهرة.

البداية عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من  مأمور مركز شرطة بني مزار يفد بتحرير محضر تغيب فتاة تبلغ من العمر 5 أعوام عن منزلها في ظروف ولم تتهم الأسرة أحد في تغيبها.

تغيب طفلة عن منزلها في ظروف غامضة

وتضمن المحضر تغيب   الطفلة «دينا» صاحبة الـ 5سنوات وأنه جرى البحث عنها ولم تتمكن أسرتها في العثور عليها أثناء لهوها في أمام منزلها بقرية القيس بمدينة بني مزار في المنيا وعثر عليها جثة هامدة وملقاة داخل كيس في محطة قطار رامسيس.

جثة طفلة داخل محطة قطار رمسيس

واستمرت أجهزة الأمن داخل محافظة المنيا بالتعاون مع ضباط مركز شرطة بني مزار في البحث عن الطفلة وواصل أهالي القرية البحث عنها باستخدام صفحات موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» حتى وردت معلومات من مديرية أمن القاهرة تفيد بالعثور على لطفلة جثة هامدة داخل شنطة داخل محطة قطار رامسيس تشبه أوصاف طفلة المنيا، وتبيّن أنها لطفلة "القيس" عقب تعرف الأسرة عليها.

مصدر أمنى يكشف تفاصيل العثور على الجثة

وبحسب مصدر أمني فأنه جرى تشكيل بحث جنائي للتحري حول الواقعة وملابساتها وذلك بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات للاستعانة بتفريغ كاميرات المراقبة خاصة الموجودة داخل محطات القطارات ومحطة قطار رمسيس بعد أن عثر على طفلة جثة هامدة.

أحد الأهالي في حوار لـ "النبأ"

وقال محمود أحد أهالي قرية القيس في بني مزار في المنيا، إن أسرة الطفلة تتمتع بسمعة طيبة داخل القرية ولا يوجد لها عداوة مع أي شخص وأن والدها ذو سمعة طيبة، موكدًا أن الطفلة تغيبت عن المنزل في ظروف غامضة حتى تم العثور عليها جثة هامدة.

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وصرحت بدفن الجثة.