رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.. حصل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على بطاقة الصعود للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق أتليتكو مدريد بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدف دون رد بأقدام البليجيكي كيفن دي بروين، ثم التعادل سلبيًا دون أهداف في مباراة الإياب.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حدد الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري موعدًا لمباراة الذهاب بنصف نهائي التشامبيونزليج بين فريقي مانشستر سيتي وريال مدريد الإسباني على ملعب الاتحاد بالعاصمة الإنجليزية لندن، فيما تقام مباراة الإياب بين الفريقان على ملعب الملكي سانتياجو برنابيو الأربعاء الموافق الرابع من شهر مايو المقبل.

تصريحات نارية من بيب جوارديولا قبل مواجهة ريال مدريد

ويستعد المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا للمباراة النارية أمام العجوز الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مواجهة نارية بالدور نصف النهائي من التشامبيونزليج.

وفي هذا السياق، قال «جوارديولا» في إحدى المؤتمرات الصحفية، إنه يعلم جيدًا أن ريال مدريد ملك بطولة دوري الأبطال، مؤكدًا أن تلك ستكون المرة الثالثة لخوض نصف نهائي دوري الأبطال في مباراة الإياب على ملعب الاتحاد، وأن الفريق إذا لعب كما ظهر في المباراة الأخيرة أمام أتليتكو مدريد لن يفوز أو يصعد للنهائي.

وأضاف «جوارديولا» أن فريقه دخل مباراة الأتلتي الأخيرة بشكل غير منظم لإنهاكه في مباراة ليفربول بالدوري الإنجليزي تلك المباراة الحاسمة لصاحب قمة البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية -الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا بمنطقة الشرق الأوسط وفي كافة البلدان العربية- وذلك عبر شاشة beIN Sport Premium 1 HD ولكن لم يعلن اسم المعلق الرياضي الذي سيقوم بالوصف الصوتي التفصيلي للمباراة حتى الآن.

أدار بيب جوارديولا 19 لقاءًا سابقًا أمام ريال مدريد كمدربًا لبايرن ميونخ وبرشلونة مانشستر سيتي، فاز في 11 وتعادل في 4 لقاءات وهزم في 4 مباريات، وسجل بيب جوارديولا مع فرقه الثلاثة 37 هدفًا في شباك ريال مدريد، بينما دخل في شباكه 22 هدفًا.