رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتظر عبد الأمير: أتوقع ترشيح محمد صلاح للكرة الذهبية

عبدالامير
عبدالامير

 

أكد لاعب المنتخب العراقي ونادي القوة الجوية  منتظر عبد الأمير  أن النجم المصري محمد صلاح قدم مباراة أكثر من ممتعة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمس وكان سبب رئيسيا في حصول كورتوا حارس مرمي ريال مدريد علي افضل لاعب في المباراة ولكن الحظ لم يحالفه بسبب تألق الحارس ورغم ذلك قدم مباراة استثنائية علي مستوي الأداء الفردي والجماعي وكان أكثر فعالية علي المرمي وتفوق علي جميع لاعبي ليفربول والريال.

واضاف عبدالامير ان محمد صلاح فى هذا العام قدم موسم استثنائي وهو يستحق أن يتواجد من افضل ثلاثة في التتويج  بالكرة الذهبية  الذهبية بعد فوزه بلقب هداف الدوري الانجليزي ولما قدمه من مستوي رائع في موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ سواء في دوري أبطال أوروبا هذا العام أو الدوري الانجليزي هذا العام فهو يستحق بجدارة ليكون ضمن المتوجين بجائزة البالون دور.

واشار إلى ان  محمد صلاح قدم موسم استثنائي مع المنتخب المصري هذا العام واستطاع للوصول إلى المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية والمرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم والفيفا  دائما وكان أكثر فاعلية في المنتخب.

وعن طموحاته خلال الفترة المقبلة  أكد عبدالامير أنه يطمح للمزيد من الانتصارات  مع فريقه في دوري أبطال آسيا بما يليق بالكرة العراقية خاصة أن فريقه استطاع التغلب علي نادي الجزيرة الإماراتي بهدفين لهدف في المباراة الأخيرة ويسعي لوصول فريقه المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا.