رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحمل الجنسية الأمريكية

سيدة يمنية تدعي فقدان متعلقات ثمينة بمطار القاهرة والسفارة تكشف الحقيقة

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي

أعلنت سيدة يمنية تحمل الجنسية الأمريكية، فقدان بعض متعلقاتها الثمينة أثناء نزولها ترانزيت بمطار القاهرة الدولي، وعلى ضوءه قامت بنشر مشكلتها على مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

السفارة اليمينة تتدخل لكشف حقيقة فقدان متعلقات ثمينة لسيدة يمنية في مطار القاهرة الدولي

من جانبها قامت السفارة اليمنية بالتدخل والتواصل مع الأجهزة المعنية في مطار القاهرة، لكشف حقيقة الواقعة وتم مراجعة كاميرات المراقبة منذ لحظة وصول الراكبة اليمنية التي تحمل الجنسية الأمريكية وحتى مغادرتها من مطار القاهرة الدولي، واتضح عدم صحة الادعاء بأن الفقدان تم في مطار القاهرة الدولي.

وقالت السفارة اليمينة إنه ا تستغرب ان مثل هذه التصريحات صدرت عن بعض الاشخاص يحمل جميعهم الجنسية الامريكية.

وبناء على ما سبق طلبت السفارة اليمنية من الجميع توخي المصداقية وعدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لاطلاق التهم الجزافية التي سيطال ضررها الآخرين، وتهيب السفارة اليمنية بكافة رعايا الدولة العابرين عبر مطار القاهرة الدولي أو الواصلين اليه التقيد بالاجراءات القانونية المتبعة في جمهورية مصر العربية وعدم جلب أي أغراض ممنوعة والافصاح عن ما يحملونه من أغراض تتطلب ذلك وفقًا للقوانين السارية والمتبعة.

وتنتهز السفارة هذه الفرصة لتعرب مجددًا عن خالص تقديرها للسلطات في جمهورية مصر العربية على ما تقدمه من تعاون وتسهيلات لابناء الشعب اليمني الذي يعيش ظروفًا بالغة الصعوبة نتيجة انقلاب الميليشيات الحوثية المدعومة من ايران.