رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشامي يستقبل اختبارات سيراميكا كليوباترا في أتميدة

محمد الشامى
محمد الشامى

الشامي يستقبل سيراميكا كليوباترا في أتميدة

قرر نادي سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه هذا الموسم اجراء اختبارات الناشئين وانتقاء المواهب تحت رعاية أكاديمية الشامي لكرة القدم بقيادة مؤسسها نجم الدراويش محمد الشامي، وذلك على ملعب مركز شباب أتميدة بمحافظة الدقهلية في التاسعة صباح الثلاثاء القادم، على ان تشمل الاختبارات جميع المتقدمين لها من الاكاديمية وكافة القري المجاورة، على ان تجرى الاختبارات في المراحل السنية مواليد:  2008 2009، 2010، 2011، 2012، 2013، 2014، بحضور عيد فؤاد رئيس الجهاز الإعلامي لأكاديمية الشامي، ومحمد خضير الشربيني المستشار الفني، وحماده ابو طالب المدير الإعلامي، وسيد صادق رئيس الجهاز الفني والإداري، ومحمد علام مدير عام الاكاديمية، واحمد عبد الرازق رئيس الأكاديمية.

وقد وجهت إدارة الاكاديمية الشكر إلى الجهاز الفني والاداري بقيادة الكابتن محمد فتحي نظرا للدور الكبير الذي يقوم به تجاه  البراعم والناشئين.

يذكر ان مركز شباب اتميدة اخرج العديد من المواهب التي انضمت لعدد من أندية الدوري الممتاز المختلفة والدرجة الاولي "ب"، على رأسهم.. محمد الشامي لاعب انبي، والمصري، والزمالك السابق والاسماعيلي الحالي.

وفي سياق متصل..يحضر ويتابع الاختبارات العميد شامل دارز رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا، والكابتن سيد دبور المشرف علي الاختبارات بالنادي.

من جانبه رحب هاني عطا الله رئيس مجلس إدارة مركز شباب أتميدة بضيوف مركز الشباب، معربا عن تمنياته بانضمام اكثر من موهبة إلى صفوف النادي، من اجل تشريف مركز الشباب الذي يضم الكثير من المواهب التي تستحق اللعب في اكبر الاندية المصرية.  

سيراميكا

IMG-20220616-WA0003