رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط أمطار على هذه المناطق.. والقاهرة تسجل 18 درجة

سقوط أمطار- أرشيفية
سقوط أمطار- أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك غطاء سحابي كثيف يغطي سماء السواحل الغربية بالكامل يتساقط منه الأمطار تكون متفاوتة الشدة علي مناطق مختلفة؛ ومد رطب من الرياح الشرقية تزيد من تكاثف السحب وتمتد للداخل خلال الساعات القادمة لتؤثر الأمطار علي الدلتا والقاهرة.

وأشارت إلى أنه تكون الأجواء مائلة للبرودة بشكل نسبي بسبب حجب السحب لأشعة الشمس، مشيرة إلى أن الحرارة الآن علي القاهرة 18 درجة الإسكندرية 17 درجة ومطروح 15 درجة طبقا للمحطات الأرصاد الجوية.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الأماكن التى من المتوقع سقوط أمطار عليها اليوم الخميس، على جميع الأنحاء.


أماكن سقوط الأمطار اليوم

وتوقعت الأرصاد الجوية، حسبما ذكرت على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن يسود اليوم الخميس طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

ولفتت الأرصاد إلى أنه يسود طقس معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد مائل للبرودة فى أول الليل بارد فى آخره على أغلب الأنحاء.

وكشفت الأرصاد عن سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطع، لافتة إلى سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري وجنوب محافظة البحر الأحمر، تمتد إلى مناطق من القاهرة، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وعن حالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمال غربية إلى شمالية شرقية، أما بالنسبة لـحالة البحرالأحمر، تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.