رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رونالدو: رفضت عروض كثيرة من أجل النصر السعودي

رونالدو في السعودية
رونالدو في السعودية

 

أكد كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي أنه كانت لديه العديد من العروض قبل انضمامه لناديه الجديد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية".

وأضاف النجم البرتغالي في المؤتمر الصحفي لتقديمه قائلا:" تلقيت عروضا بالفعل ولكني أعطيت كلمة لنادي النصر،وسعيد لكوني جزء من النادي، وأشعر بالحماس لهذه التجربة.

وتابع قائلا:" متحمس لخوض تجربتي في الدوري السعودي، ولدي دوافع قوية في الفترة المقبلة، كرة القدم أصبحت مختلفة ولا أهتم بما يقوله الناس لأنني اتخذت قراري وسعيد بالتواجد هنا".

وأضاف كريستيانو قائلا:" أعلم أن الدوري السعودي قوي، وأنا هنا لألعب وأفوز وأستمتع بكرة القدم في الدوري السعودي بعد التجارب التي خضتها من قبل".

ووصل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، منذ قليل لملعب مرسول بارك، استعدادًا للحفل التاريخي الذي نظمه له نادي النصر السعودي، بعد الإعلان عن التعاقد معه رسميًا في واحدة من أكبر مفاجآت سوق الانتقالات العالمية.

كان النصر قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو، بعقد يمتد حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

ووصل رونالدو مساء أمس، الإثنين، إلى العاصمة السعودية الرياض، عبر صالة الطيران الخاص رفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين، لبدء مسيرته الجديدة مع نادي النصر.

ونشر رونالدو صورا من وصوله إلى الرياض عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" معلقا عليها: "شكرًا  لكم على الترحيب الحار في الرياض، أتطلع لرؤيتكم في الملعب الليلة".

واجتاز الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الكشف الطبي بنجاح في نادي النصر السعودي، قبل بدء رحلته مع العالمي.